اعلان

زوجة تطلب الخلع: "زوجي كان بيتجسس عليا أنا وصديقاتي"

محكمة الأسرة بالسويس

قصص جديدة اتحد فيها الشك مع النذالة وكفران المعشر لتكون النتيجة حالة ابتزاز غير متوقعة، حيث تروي صاحبة القصَّة الزوجة " ر. أ. ح" موظفة التي أقامت دعوى خلع ضد زوجها "ى. ص" موظف، أمام محكمة الأسرة بالسويس، بعد قيامه بوضع برنامج تسجيل على تليفونها وابتزازه لصديقات زوجته عن طريق استخدام المكالمات المسجلة بين زوجته وصديقاتها.

وقالت الزوجة بدعواها أمام محكمة الأسرة: "تزوجنا منذ 6 أعوام وتحملت الكثير والمعاملة السيئة من زوجى، حتى فوجئت بالكارثة الأكبر بقيامة بإبلاغى أنه قام بوضع برنامج تسجيل مكالمات على تليفونى بدون أن أشعر مستغلا أننى لست على دراية بالبرامج الخاصة بتسجيل التليفونات".

وتابعت الزوجة، أن زوجها كشف لها أنه لدية تسجيلات لها مع صديقتها، والتى تحتوى على أسرار خاصة بصديقاتها وعلاقتهم بأزواجهم، لافتًا إلى أنه يبتزها لدفع مبالغ مالية وصديقاتها أيضًا لكى لا يبلغ أزواجهن.

وأكدت الزوجة، على أنها موظفة بشركة بترول بالسويس، وأن زوجها يحصل على راتبها بشكل كامل كل شهر، لكى يصمت ولا يفضح صديقاتها.

وطالبت الزوجة بالخلع، لأنها حسب وصفها تعبت من الابتزاز الذى يقوم به الزوج وانها لا تستطيع أن تعيش مع رجل يقوم بهذة التصرفات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟