اعلان

"الجيل" يطالب الدولة بمواصلة رعاية أسر الشهداء

ناجي الشهابي

حيا حزب الجيل الديمقراطي، برئاسة ناجي الشهابي، في بيان صدر بمناسبة يوم الشهيد 9 مارس الذي استشهد فيه البطل الفريق عبد المنعم رياض رئيس هيئة أركان حرب القوات المسلحة وهو في الصفوف الأولى من الضفة الغربية ولا يفصله عن العدو سوى مياه قناة السويس، شهداء وأبطال القوات المسلحة.

وتابع الجيل في بيانه، سيظل يوم 9 مارس في ضمير أمتنا خالدًا، وشاهدًا على روعة أداء قواتنا المسلحة وبطولة وشجاعة قادتها العظام الذين قدموا دمائهم الذكية وأرواحهم الطاهرة لتبقى راية الوطن مرفوعة خفاقة تعلن الدنيا عظمة الكنانة وأنها غير قابلة للانكسار بفضل رعاية الله لها وبطولة جنده الذين وصفهم سيد الخلق بأنهم خير أجناد الأرض.

وأضاف الجيل، أن يوم الشهيد يطل علينا وجيل الأبناء والأحفاد يواصل مسيرة جيل الآباء والأجداد في البطولة والتضحية والفداء، ويقدمون أرواحهم الطاهرة لتطهير الوطن من الإرهاب ووأد مخطط الأعداء وحلفائهم من كارهي الوطن.

وقال ناجي الشهابي، إننا في يوم استشهاد البطل الفريق عبد المنعم رياض نتذكر بطولات قادة حرب أكتوبر العظام الذين لقنوا العدو الصهيوني درسًا لن ينساه ونتذكر كل شهداؤنا الأبطال على مر تاريخنا الطويل ونحيي أبطال الجيش والشرطة الذين يضربون مثلًا رائعًا في البطولة والإقدام، ويواجهون الإرهاب الأسود المدعوم من الخارج بشجاعة نادرة، ويتسابقون للشهادة لينتصر الوطن ويبقى موحدًا ومتماسكًا وإرادته حرة وقراره مستقلًا ورايته مرفوعة خفاقة.

ودعا رئيس حزب الجيل الدولة إلى مواصلة رعاية أسر الشهداء وتقديم كل أنواع الرعاية الصحية والتعليمية والثقافية والاجتماعية وأن تلتزم الحكومة بتعيين زوجات الشهداء وأبنائهم واشقائهم فورًا ومنح الورثة معاش الوزير، مؤكدًا أن هذا اقل تكريم لأسر من جادوا بأرواحهم ليبقى الوطن الغالي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً