اعلان

رحلة مدرسية لطلاب السيدة عائشة بمترو الأنفاق‎

طلاب السيدة عائشة

استقبلت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق بمحطة مترو مسرة، وفدًا من مدرسة السيدة عائشة الرسمية الابتدائية للغات بإدارة الساحل التعليمية، يرافقه عددًا من التلاميذ في رحلة مدرسية داخل مترو الأنفاق.

واستهدفت الرحلة المدرسية تعريف الطلاب الدور الهام الذي يقوم به العاملين بشركة مترو الأنفاق لخدمة ملايين المصريين.

في هذا السياق، أكد احمد عبد الهادي المتحدث الرسمي باسم شركة مترو الأنفاق، أنه تم مرافقة تلاميذ المدرسة بداخل المترو بالتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات وإدارة التشغيل بشركة المترو لتحقيق عنصر الأمان لدى الأطفال.

وأكد أن المهندس على الفضالى رئيس شركة مترو الأنفاق، والمهندس خالد صبره العضو المنتدب للتشغيل والصيانة، أصدروا تعليمات بتخصيص عربة قطار فارغة مجانًا لأطفال المدرسة للحفاظ عليهم ولمنع التصادم والازدحام، وتوزيع أعلام تحمل شعار الجمهورية على جميع التلاميذ أثناء الرحلة المدرسية بداخل المترو، من أجل المساهمة في تنمية قيم الولاء والانتماء لدى الجيل الحالي والأجيال القادمة، مشيرًا إلى أن التلاميذ استقلوا القطار من محطة مسرة نزولًا إلى محطة جامعة القاهرة والعودة إلى محطة مترو مسرة.

وأشاد جميع الحضور وأثنوا على الخدمة المقدمة من شركة المترو للمواطنين وسط فرحة عارمة من الأطفال على اعتبارهم جيل المستقبل ولزرع روح الانتماء لديهم، ووصفوا تلاميذ المدرسة المترو بالهرم الرابع وعبروا عن فرحتهم البالغة بزيارة مرفق مترو الأنفاق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً