اعلان

الاسئلة الضاحكة التي طرحها العرب على محركات البحث

ضحك

اسئلة غريبة ألقاها أشخاص من دول الشرق الأوسط على محركات البحث الشهيرة من جوجل وياهو وغيرها، وتم تخزينها لنموذج للأسئلة المضحكة التي لا إجابات وافية لها، وإن كان البعض تبرع بالإجابات التي تعتبر أكثر إضحاكا من الأسئلة.

ومن هذه الأسئلة سؤال طرحه مستخدم فقال: قمت بابتلاع مكعب ثلج فلم يتم إخراجه كاملًا، وكانت الإجابات على هذا السؤال غاية في السخرية، حيث سخر منه البعض مؤكدين له أن مكعب الثلج علق في حنجرته وأنه سوف يموت.

وسؤال عن: كيف يمكنني التحول لعروس بحر، و قام أحد الأشخاص بطرح سؤال على موقع ياهو يطلب فيه تعويذة فعالة للتحول لعروس بحر، مع التأكيد أنه يؤمن بوجودها وإمكانية التحول باستخدام القدرات السحرية التي يملكها. وقد قابل هذا السؤال سخرية واسعة من المستخدمين وحاول بعضهم تأليف حكايات مزيفة لكيفية صنع تعويذة للتحول لعروس بحر، أما البعض الآخر فقد حاول إقناعه بأن هذا الكائن غير حقيقي.

وأخر كان يسأل قائلا: هل يمكنني النظر لصورة للشمس، وقام شخص بالسؤال عن إمكانية النظر للشمس في صورة التقطها بهاتفه لعلمه عن أضرار النظر للشمس، وكانت أفضل الإجابات المضحكة أنه يمكنه النظر للصورة ليلًا عندما تكون الشمس نائمة.

وسؤال عن: متى سيقوم الإنسان بالمشي على الشمس، والمضحك أكثر هو اقتراحه الذهاب للشمس في الشتاء حين تكون درجة حرارتها منخفضة حتى يستطيع رواد الفضاء المشي عليها، وقد أثار هذا السؤال سخرية الكثير من المتفاعلين على الموقع، على الرغم من محاولة البعض منهم الشرح.

وايضا سؤال عن هل من الممكن أن تكون العواصف الرعدية من فعل وكالة ناسا لإخفاء صوت المعارك الفضائية، وأثار هذا السؤال عدد من ردود الفعل الساخرة المختلفة، حيث قام أحد الأشخاص باختلاق قصة غير منطقية لتأكيد المعلومة والسخرية من السؤال، وقام آخر بالإجابة أن الوكالة تقوم بهذا الأمر في أيام معينة.

اما سؤال: هل من القانوني قتل نملة، فمن أكثر الأسئلة المضحكة التي تحمل في طياتها قصة أكثر إضحاكًا هو سؤال من شخص يحكي عن مشاهدته لنملة تقف على ظهر كلب، وأنه قام بدهسها بقدمه فقتلها، بعد ذلك لاحظ نظرات الناس الغريبة له مما جعله يتساءل عن قانونية قتل النمل.

أما سؤال عن خسارة الوزن بفرك البطن، فكان عن احتمالية فقد الوزن بفرك البطن باليد بقوة لمدة 15 ثانية، وصاحب السؤال أوضح أن عمره 26 عام ويرغب في خسارة الوزن حتى لا تُحرج ابنته البالغة من العمر 12 عام بالسير معه.

وعلى الرغم من كون السؤال من الأسئلة المضحكة التي يمكن الإجابة عليها بأكثر من طريقة، إلا أن المعلقين لم يهتموا بالسؤال الفعلي على قدر اهتمامهم بالفارق بين عمره وعمر ابنته.

وتساءلت فتاة عن ماذا يحدث إذا قمت بطلاء أسناني بطلاء الأظافر الأبيض، حيث أوضحت هذه الفتاة أن ابنة عمها تقوم بهذا الأمر، وهي تتساءل عما إذا كان هذا الأمر قد يضرها، وعلى الرغم من محاولة بعض الأشخاص توضيح أضرار مثل هذا الأمر إلا أن هناك آخرين طلبوا منها تجربة الأمر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | إصابة قوية لأكرم توفيق