اعلان

المتهمان بقتل طفلة منشأة القناطر يرويان تفاصيل الجريمة

صورة تعبيرية
كتب : ملك محمد

أدلي المتهمان "إسلام. ع"، 14 سنة، وصديقه "أدهم.إ"، 13 سنة، طالبان بالصف الثاني الإعدادي، أمام حازم عامر وكيل نيابة مركز امبابة كرداسة باعترفات تفصيلية فى واقعة قيامهما بقتل نجلة عم المتهم الأول بعد الاعتداء عليها جنسيا حيث أكد أنه استدرج الطفلة "فاطمة. م"، 6 سنوات، إلى أعلى عقار محل سكنه والمجاور لمنزلها، واعتدى عليها جنسيا، بمساعدة صديقة وعندما حاولت الاستغاثة بالجيران، استخدم ابن عمها كيس بلاستيكي لخنقها، وأخرج سكينا كان بحوزته وطعنها في بطنها، وبعدها تناول صديقه السكين وطعنها في رقبتها حتى سقطت جثة هامدة.

وتمكن المتهمان من نقل الجثة إلى سطح عقار مجاور لسكنهما، ونظفا سطح المنزل من آثار الجريمة، وتخلصا من أدوات التنظيف وأداة الجريمة حتي عثر بعدها الأهالي على جثة الطفلة أعلى العقار المجاور لسكنها، وأبلغوا عن الواقعة، وكشفت مناظرة النيابة للطفلة ذات ال6 سنوات أنها مصابة بجرح طعني بجانب الجسد، وطعنتين بالرقبة وجرح قطعي بالبطن، أدى لخروج الأحشاء، وإصابة في الرأس وكدمات في مختلف أنحاء الجسد، بالإضافة إلى وجود كمية من الأحجار الموضوعة أعلى البطن والأرجل.

وأفادت تحريات المباحث حول الواقعة أن الطفلة "فاطمة. م"، كانت قد خرجت من منزلها في فترة بعد الظهيرة يوم الواقعة، متجهة لحضور الدرس في كُتاب القرية المخصص لحفظ القرآن الكريم، إلا أنها لم تعد، وبحث عنها والدها وأقاربهم كثيرا لكن دون جدوى.

وأضافت التحريات أنه بسؤال الجيران عن الواقعة أفادوا أنها شوهدت آخر مرة بصحبة ابن عمها وصديقه، وبضبطهما أقرا بارتكابهما الواقعة، واعترفا بتفاصيل جريمتهما، ودلا عن مكان أداة الجريمة والأقمشة المستخدمة في تنظيف السطح محل الواقعة وقد أمرت النيابة بحبسهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما