اعلان

القبض على خادمة لسرقتها منازل في التجمع الأول

السارقة

ألقى رجال مباحث القاهرة، القبض على خادمة، لسرقتها 2400 جنيةه وسلسلتين ذهب من منزلين، أثناء قيامها بتنظيفهم بمنطقة التجمع الأول.

تلقى قسم شرطة التجمع الأول، بلاغا من كلا من مي أحمد، 34 سنة، مدرسة، بتضررها من دينا، المقيمة دائرة قسم شبرا الخيمة أول قليوبية، "ولا تعلم باقي بياناتها"، والتي تحضر للعمل طرفها كخادمة "تحت الطلب" لقيامها بسرقة مبلغ 1200 جنيه من داخل دولاب غرفة نومها بأسلوب "المغافلة" حال تنظيفها الشقة منذ عدة أيام، وأمل محمد 38 سنة، ربة منزل ومقيمة بمدينة مدينتي بتضررها من المتهمة لقيامها بسرقة "مبلغ 1200 جنية و2 سلسلة ذهبية" من داخل دولاب غرفة النوم، بذات الأسلوب.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين صحة الواقعتين وأن المشكو في حقها تدعى "دينا خالد، 22 سنة"، خادمة وأنها وراء ارتكاب الواقعتين.

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددها، وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطها، ووبمواجهتها بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيدتها، وأقرت بالاستيلاء على المسروقات بأسلوب المغافلة وتم بإرشادها ضبط المسروقات المستولى عليها بمسكنها، وباستدعاء المجني عليهما تعرفتا على المضبوطات واتهماها بالسرقة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً