اعلان
اعلان

تعرف على حظك اليوم الاثنين 2017/3/20 وأهم توقعات علماء الفلك لك..

كتب : أهل مصر

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

حظك اليوم برج الميزان الاثنين 20 مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني:

تنجو بمعجزة من مشكلة كبيرة فى عملك بعد أن بذلت الكثير من المجهود فى الفترة الماضية للتخطيط من أجل إنجاح مشروعك وعملك كى لا تضطر لأن تمارس عملاً غير مرضى بالنسبة لك.

برج الميزان على الصعيد العاطفي:

حاول أن تكون اكثر تسامحًا مع شريك حياتك وأن تمنحه فرصة ثانية وتحاول تفهمه وتقبل أخطائه واحتوائه وسيقدر لك هذا بشكل كبير أنك استوعبته واحتويته.

برج الميزان على الصعيد الصحي:

اليوم سيكون مميزًا على الصعيد الصحى ومن المتوقع أن تجد وقتًا كافيًا لأن تعتنى بنفسك وتسترخى وستحصل على نتائج مرضية جدًا فى ما يخص حالتك الصحية تجعلك أكثير إيجابية وحماسًا.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:

تستمتع اليوم بتجربة مثيرة جدًا على الصعيدين المهنى والشخصى فحاول ان تستمتع بهذا الوقت وأن تخرج بنتائج إيجابية جدًا وأن تتناسى ولو قليلاً الضغوط التى تعانيها.

حظك اليوم برج الأسد الاثنين 2017/3/20

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني:

اثبت على موقفك فالوقائع تؤكد على صدقك وأهمية القرارات التى اتخذتها بالابتعاد عن الحديث مع الزملاء من خلال الشكاوى وأن تتعامل مع الأمور بشكل أكثر مرونة.

برج الأسد على الصعيد العاطفي:

غيرتك على الحبيب دليل على حبك ولكنها ليست مقبولة فى جميع الأوقات، حاول أن تختر الوقت الصحيح الذى تظهرها فيه.

برج الأسد على الصعيد الصحي:

السعال الشديد و الشعور بالاختناق طبيعى حاليًا فى ظل تقلب حالة الطقس بشكل متكرر، حاول أن تتجنب الخروج من المنزل إلا فى الضرورة القصوى.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد:

حاجتك إلى اتباع أسلوب جديد فى التعامل مع أسرتك أصبحت ضرورية بعد تخليك عن عدد من أصدقائك بسبب شعورك بنفاقهم.

برج الدلو حظك اليوم الاثنين 2017/3/20

برج الدلو على الصعيد المهنى.

تتحدث كثيرًا على ذكائك وتفوقك فى العمل لكنك لا تنفذ بنفس القدر الذى تتحدث به، لذلك الانطباعات حولك متغيرة.

لبرج الدلو على الصعيد العاطفى ..

تجيد المناقشات ويسهل عليك التعامل مع المواقف الصعبة، لكنك بحاجة إلى الابتعاد عن التشبث بالرأى حتى تصل إلى حلول حقيقة دون ضغط عصبى.

على الصعيد الصحى...

حساسية العين تحتاج على التعامل بعناية مع الأتربة وأشعة الشمس، وتحتاج إلى استشارة الطبيب فى المشاكل التى تعانى منها

توقعات علماء الفلك لمولود الدلو..

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يتجه إلى مجالات عملية جديدة بعد شعوره بالملل من الروتين و البحث عن فرصة لاستغلال امكانياته.

حظك اليوم برج القوس الاثنين 20/3/2017

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:

لا تبحث عن فرص جديدة فى مجال العقارات، فأنت لا تمتلك القدرة على التسويق والتعامل مع تضاربات هذا المجال، ابحث عن مهاراتك واستغلها فى مكانها الصحيح.

برج القوس على الصعيد العاطفى:

ابتعد عن الأصدقاء هذه الفترة حتى لا تتسبب انفعالاتك الدائمة فى الصدامات معهم، ولا تتعامل مع الأشخاص بناءً على وجهة نظرك فقط.

برج القوس على الصعيد الصحى:

حساسية الصدر من الأمراض التى تتعارض مع استمرارك فى التدخين حتى الآن، الإقلاع عن هذه العادة أصبح ضرورى بعد التدهور الصحى الذى عانيت منه.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:

لا تملك قرارات قاطعة بشأن علاقتك بالحبيب، ولا يمكنك أن تظل فى تلك الحالة من التردد التى تمنعك عن التركيز فى العمل وتسبب لك خسائر مادية.

برج العقرب حظك اليوم الاثنين 2017/3/20

برج العقرب على الصعيد المهنى..

لن تنجح مساعيك اليوم ولديك طاقة لتنجز مجموعة من المهام التى خولت لك، لكنك تتكاسل وتدخل فى معارك مع الطاقة السلبية التى تسيطر عليك.

برج العقرب على الصعيد العاطفى

استفتى قلبك، هكذا يسير مولود العقرب فى حياته، لكن تحتاج إلى تحكيم العقل فى كثير من الأحيان حتى تتخلص من التردد بين القرارات.

على الصعيد الصحى ..

عاداتك الصحية تحتاج إلى كثير من التغيير خاصة أن هناك مشاكل صحية متراكمة تؤثر على شكل حياتك.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يتعلق بمجموعة من الأشخاص الذين يملئون عليك فراغك العاطفى لكنك سرعان ما تشعر بالضيق منهم وتعود إلى وحدتك المفضلة.

حظك اليوم برج السرطان الاثنين 20 مارس 2017

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني:

من المتوقع أن تجذب انتباه رؤساءك فى العمل بالقدرة المميزة فى التطبيق العملى لأفكارك والمرونة الشديدة فى العمل والقدرة على استخلاص دروس من المشكلات القديمة وتجنب تكرارها مرة أخرى.

برج السرطان على الصعيد العاطفي:

لديك رغبة فى أن تكون اجتماعيًا اليوم على عكس الأيام الأخيرة ومن الممكن أن تستمتع لقاء رومانسى مع شريك حياتك وتبتعدا عن الحديث فى المشاكل أو أى شيء يعكر الأجواء بينكما .

برج السرطان على الصعيد الصحي:

كن حذرًا فى التعامل مع المياه اليوم لذلك حاول أن تتجنب السباحة أو ركوب البحر اليوم وإذا كنت مضطرًا لذلك خذ احتياطاتك لتكون فى أمان وتتجنب أية احتمالات لوقوع حوادث.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان:

تميل اليوم لخوض المغامرات الجديدة خاصة أن الحظ فى جانبك وستحقق مكاسب كبيرة اليوم خاصة إن رغبت فى الدخول فى مشاريع أو استثمارات جديدة وأنت تتمتع بالتركيز والشجاعة الكافيين لتحقيق النجاح.

حظك اليوم برج الثور الاثنين 20 / 3 / 2017

حظك اليوم الثور على الصعيد المهنى :

حافظ على المضى قدما فلا يزال لديك الكثير لتحقيقه، ابق على فوضى العمل الحر ومن وقت لآخر حافظ على فحص المستندات الخاصة بك.

الثور على الصعيد العاطفى :

الحب قريب منك لكنك لم تكن قادرا على التعبير عن المشاعر، فاليوم عليك التركيز على كيفية تقريب الناس منك، فهناك الكثير من الأشخاص بحاجة لاهتمامك.

الثور على الصعيد الصحى :

عليك الاهتمام بالذين يعانون من المرض فى العمل، ولكن عليك تجنب إجراء اتصالات من الهاتف أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة إذ أنها تنقل العدوى بسهولة.

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة :

النجوم تحذر من سوء الصحة اليوم، فتجنب الطعام البارد أو المثلج، واليوم يبشرك باستقرار مالى، ولكن من التوقع أى مكسب أو خسارة ومع ذلك فمن الأفضل الامتناع عن القيام باستثمارات كبيرة اليوم.

حظك اليوم برج الجدى 20-3-2017..

الصعيد المهنى

أكد علماء الفلك أن هذه الفترة ستحدث مشادات مع أحد مديريك وبالضرورة عليك التعامل معها بحكمة شديدة حتى تتخطى هذه المرحلة المضطربة بمجال العمل .

الصعيد العاطفى

يؤكد علماء الفلك أن الوقت مناسب للجلوس مع شريك حياتك ومناقشة القضايا التى سربت التوتر للعلاقة و سببت لكما الإزعاج فى الآونة الأخيرة.

الصعيد الصحى لمواليد برج الجدى

صحتك النفسية ستتحسن خلال هذه الفترة وذلك بعد دعم عدد من أفراد أسرتك فتعرضك لفترة طويلة من التوتر جعلك تفقد متعة الحياة .

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى

يؤكد علماء الفلك أن اليوم مناسب جدا لك لبدء أفكار جديدة كنت تؤجل تنفيذها منذ فترة و خاصة أنك ستلتقى أحد الأشخاص الذين سيعاونوك فى إنجاز مهامك .

حظك اليوم برج الجوزاء الاثنين 20 مارس 2017

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني:

تتخذ اليوم قرارًا حاسمًا فى حياتك المهنية أو الدراسية إذا كنت لا تزال تدرس وسيكون لديك فرصة لأن تبدأ مشاريع جديدة بنجاح وتميز كما تحقق انجازات كبيرة فى العمل حتى لو لم تدخل مشاريع جديدة.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفي:

على الصعيد العاطفى تجد نفسك فى موضع اختبار وكذلك علاقة الحب التى تعيشها فى الوقت الحالي، هذا الاختبار يتعلق بمدى التزامك بهذه العلاقة والثقة الكبيرة التى يضعها شريك حياتك فيك.

برج الجوزاء على الصعيد الصحي:

تشعر بأنك بصحة جيدة ولا تعانى الإجهاد أو الخمول ككل يوم أخر وهو ما يجعلك شخصًا إيجابيًا وتؤثر على المحييطين بك بطريقة إيجابية وتحمسهم وتحفزهم على ممارسة أنشطة مختلفة.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:

يجب أن تبذل ما يكفى من جهد لتحقيق أهدافك قبل أن يفوت الوقت وتخسر كثيرًا، اى مجهود صغير تبذله اليوم يجعلك تحقق تقدمًا وتحقق مكاسب كبيرة فحاول أن تجتهد بما فيه الكفاية وتركز فى عملك.

حظك اليوم برج الحمل الاثنين 20 / 3 / 2017

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى :

من الناحية المهنية تحصل اليوم على الدعم من شخص ذو نفوذ، فلا تدع فرصة لإقناعه بعملك، فالوقت مناسب لك للحصول على ترقية أو زيادة مالية ولكن تجنب الحديث عن هذا الأمر مع الآخرين كما عليك أن تضبط انفعالك ولا تدع الأمور المزعجة تسيطر عليك.

الحمل على الصعيد العاطفى :

عليك أن تدرك أن وضع حدود للعلاقات المحيط يصب فى صالحك، فلا تتعدى على خصوصيات شريك الحياة ولا تحاول تبرير ذلك باسم الحب.

الحمل الصعيد الصحى :

من الضرورى أن تلتزم بنظام غذائى خاص بك لتحسين مناعتك، فأنت عرضة للأمراض اليوم فقد تتعرض للحساسية، فاحرص على تناول المواد الغذائية الغنية بالفيتامينات، واشرب الكثير من الماء.

توقعات علماء الأبراج لك فى المرحلة المقبلة :

تتمتع اليوم بثقة عالية فى النفس، ولكن حذار أن تهيمن عليك فلا تحاول فرض وجهات نظرك على الآخرين لأن هذا قد يعود بنتائج عكسية عليك، والتواضع يمكنك من إتمام عدد من المهام بانتظارك اليوم.

حظك اليوم برج الحوت 20-3-2017..

الصعيد المهنى

أكد علماء الفلك أن عليك تجنب العواطف خلال التركيز بالصعيد المهنى ولا تجعلها تؤثر على هذا الجانب ، فتركيزك على إنجاز مهام عملك خلال هذه الفترة يجعل محط إشادة من قبل المحيطين بك .

الصعيد العاطفى

يؤكد خبراء الفلك أن الشريك سيدعمك بقوة خلال هذه الفترة سواء بالجانب المهنى والعائلى و ذلك سيجعل علاقتكما أكثر قوة من ذى قبل .

الصعيد الصحى لمواليد برج الحوت

صحتك النفسية مرتبطة تماما بصحتك الجسدية ، لذلك عليك أن تبحث عن راحة حالتك المزاجية و جعلها دائما فى أفضل حالاتها .

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت

عليك الاعتماد على نفسك خلال هذه الفترة و لا تطلب مساعدة أى من أشقائك أو المقربين لك فى حل مشاكلك .

حظك اليوم برج العذراء الاثنين 20 / 3 / 2017

حظك اليوم العذراء على الصعيد المهنى :

أنت اليوم تسير بخطى سريعة فحافظ على مواصلة أحلامك فلا يزال لديك الكثير لتحقيقه، ولا تدع الأمور التى عملت على تحقيقها منذ عدة أشهر تضيع فى لحظة غضب فحافظ على هدوءك لتحقيق ما خططت من أهداف.

العذراء على الصعيد العاطفى :

يعبر لك صديق مقرب عن مشاعره فلا يشترط الأمر أن يكون عن طريق الحديث فهناك وسائل أخرى لا تتجاهلها، فهناك فرصة كبيرة لصداقة تتطور لعلاقة عاطفية تغمرها الرومانسية، فنبشرك أيها الحمل بأجواء رومانسية قد طال انتظارها فى الفترة الماضية.

العذراء على الصعيد الصحى :

أنت بحاجة إلى الاسترخاء اليوم، والرعاية الجيدة وفقا لنظام غذائى صحى، فأنت تحب الوجبات السريعة ولكنها تجعلك تشعر بالمرض، لذا عليك العودة لأكل المنزل من جديد فليس هناك سبيل للعناد فى ذلك الأمر.

توقعات علماء الأبراج الفترة القادمة :

حاول اقتناص الفرص التى تعطيك فرصة للتفكير، تستمتع اليوم جيدا بكل ما لديك، كما يمكنك أن تتنبأ بتغيرات فى المنزل فقد تقوم بنقله إلى مكان جديد بحثا عن فرص أفضل للنمو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024