اعلان

هاتف جديد من HTC بزجاج الياقوت

هاتف جديد من HTC بزجاج الياقوت

أعلنت شركة إتش تي سي، HTC، رسميا عن النسخة الخاصة ومحدودة التوافر من هاتفها الذكي، “إتش تي سي يو آلترا” HTC U Ultra، وهي النسخة التي تم دعم شاشتها بزجاج مقوى، مضاد للصدمات والخدوش، مختلف عن الموجود بالنسخة العادية من الجهاز، والتي تم الكشف عنها في يناير الماضي.

وأوضحت إتش تي سي أن النسخة الخاصة من هاتف “يو آلترا” ستأتي مزودة بشاشة قياس 5.7 بوصة، مدعومة بزجاج الياقوت، بدلا من زجاج كورنينج جوريلا 5 الموجود في النسخة العادية، وستزود كذلك بذاكرة تخزين داخلية سعة 128 جيجابايت، يمكن زيادتها عبر بطاقة ذاكرة خارجية.

وتتمتع النسخة الخاصة ببقية مواصفات النسخة العادية، مثل الشاشة الإضافية الموجودة أعلى الشاشة الأساسية، والمعالج سنابدراجون 821، وذاكرة الوصول العشوائي سعة 4 جيجابايت، والكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجابكسل الداعمة لتقنية آلترا بكسل، والكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل.

وأشارت إتي تي سي إلى أن النسخة الخاصة من هاتف “يو آلترا” متوافرة بداية من اليوم للطلب المسبق، وذلك قبل طرحها في الأسواق بداية من يوم الثامن والعشرين من مارس الجاري، وستطرح النسخة اولا في تايوان بسعر يبلغ 28900 دولار تايواني، ما يوازي نحو 920 دولار أمريكي، وهو سعر أكبر بنحو 170 دولار أمريكي من سعر النسخة العادية من الهاتف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع