اعلان

شاهد.. كيف احتفل الفنانون بعيد الأم "صور"

كتب : عمر حسين

بالرغم من مشاغلهم المستمرة إلا أن ذلك لم يمنعهم من الاحتفال بعيد الأم مع أمهاتهم، تقديرهم لمجهوداتها معهم، أو مدى اشتياقهم لها إذا كانت قد فارقت الحياة.

ونشر "عاصي الحلاني" عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صورة تجمعه بوالدته، وعلق قائلًا: "ماشي ببركة دعاكي، مش عايز غير رضاكي، والعمر يهون فداكي، والعمر يكون شوية.. يا أمي يا أمي ونور عينيا".

وقالت الفنانة "هنا شيحة" لوالدتها، عبر صفحتها الشخصية على موقع "إنستجرام": "أحبك يا أمي.. رعايتك لا تقدر بثمن، وعطائك لا حدود له، ماذا يجب أن أقول إلى أمي.. المرأة التي تركت كل شيء، وأتت إلى مصر مع والدي أحمد شيحة؛ لتكوين هذه الأسرة، وتربية أربع بنات على التسامح، وأصبح الجميع الآن يشيد بهذه التربية، كل عام وأنتي بخير".

وبعث المطرب "رامي جمال" برسالة إلى والديه عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر، قال خلالها: بمناسبة عيد الأم، عايز أقول لأمي كل سنة وانتي حبيبتي وروحي، والبركة اللي ماشيين بدعائها، ولازم أقول لبابا كل سنة وأنت طيب وبخير، يا أجدع أب.

أما الفنانة "ميرهان حسين"، فنشرت صورة لها برفقة والدتها، وعلقت عليها قائلة: "أمي يا ملاكي.. يا حبي الباقي إلى الأبد، كل سنة وانتي الحب والسلام والطيبة والعطاء، وجودك يا حبيبتي هو اللي بيحسسني إن لسه في خير وطهر في الدنيا، ربنا يخليكي لينا ياللي مالكيش مثيل.

واختتم الرسائل المطرب العراقي كاظم الساهر، تذكر والدته الراحلة، بنشر صورته معها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلّق عليها: الله يرحمك يا ست الحبايب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-1) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | جوول أول لـ إيفرتون