اعلان
اعلان

تسريب صور الساعة الذكية ZTE Quartz

تسريب صور الساعة الذكية ZTE Quartz

سربت اليوم مجموعة من الصور الواقعية للساعة الذكية ZTE Quartz، والتى قالت عنها شركة ZTE تتطلع لدخول سوق الساعات الذكية مع ساعة ذكية مدعومة بنظام Android Wear تدعى ZTE Quartz، فى شهر فبراير الماضى.

كذلك علي الناحية الأخري، فالساعة الذكية ZTE Quartz تضم شاشة مستديرة حساسة للمس، وهيكل معدني ( على الأقل في الواجهة الأمامية )، استفضالًا عن زر صغير في الجانب، وأحزمة من المطاط. ومن ناحية أخرى، يقال بأن تلك الساعة الذكية لا تضم مستشعر رصد معدل ضربات القلب، ورقاقة NFC، ولكنها تدعم شبكات الجيل الثالث، على الرغم من أنها لا تدعم شبكات الجيل الرابع. وعندما يتعلق الأمر بقاعدة الشحن الخاصة بهذه الساعة الذكية، فهي تأتي بتصميم مستدير ومسطح، وتستخدم أربعة دبابيس لنقل الطاقة اللازمة للساعة أثناء الشحن.

النسخة الأولية من الساعة الذكية ZTE Quartz والتي تكشف في تلك الصور تعمل بنظام Android Wear 2.0 الذي يستند على الأندرويد 7.1.1 Nougat. نظرا لحقيقة أنها لا تضم الكثير من المستشعرات، فلا تتوقع رؤية تلك الساعة الذكية تتنافس مع الساعات الذكية الأخرى أمثال LG Watch Sport، سواء من حيث السعر أو الإمكانيات. ولحد الآن، لم يتم الكشف عن أية معلومات حول السعر أو موعد الإطلاق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً