اعلان

تعرف على المشروعات المعروضة في سيتي سكيب 2017

سيتي سكيب 2017
كتب : آية ميمي

معرض ومؤتمر سيتي سكيب، هو أحد أكبر الأحداث العالمية التي تساهم بشكل كبير في مجالي الاستثمار والتطوير العقاري، تنظمه شركة Informa وهي إحدى الشركات الدولية الرائدة في مجالات النشر الأكاديمي والأعمال التجارية، وتم تنظيم معرض سيتى سكيب لأول مرة في دبي عام 2003 وشهد المعرض حضورًا كبيرًا من مُختلف الفئات بداية من الوسطاء والمطوريين العقاريين وحتى صُناع القرار من الإستشاريين والمهندسين المعماريين والمُصممين الذين يعملون في قطاعات البناء والتشييد والعقارات، وهذة كانت الإنطلاقة الكُبرى لأهم معرض عقاري دولي في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط وآسيا وأمريكا اللاتينية.

وتنطلق فعاليات معرض سيتي سكيب مصر العقاري، في الفترة من 31 مارس وحتى 3 أبريل المقبل في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، بمشاركة أكثر من 90 عارض من الشركات العقارية، بينهم 20 من العارضين الجدد الذين يشاركون بالمعرض لأول مرة.

كما يضم معرض سيتي سكيب مصر لهذا العام عدد ضخم من الشركات، منهم بالم هيلز للتعمير ومدار للتطوير العقاري وباكت للتطوير العقارى، والتعمير للتمويل العقاري "الأولى"، وشركة العربية للتنمية العقارية "أركو"، وأريستو ديفلوبرز، ومجموعة شركات البطل للإسكان والتعمير، وشركة إعمار مصر، ومجموعة طلعت مصطفى، ومجموعة رؤية، وبيتا ايجيبت للتنمية العمرانية وبروج لإدارة العقارات، وكابيتال جروب بروبرتيز، والشركة المصرية الهندسية للتنمية والاستثمار العقاري وليبتوس للتنمية العقارية، وتطوير مصر، وترندز للتسويق العقاري، ووادي دجلة للتنمية العقارية.

ويوجد العديد من المشروعات التي ستعرضها خلال المعرض هذا العام، علي سبيل المثال تعرض شركة هايد بارك مشروع هايد بارك القاهرة الجديدة وستعرض الشركة فى المؤتمر عددًا من المشروعات الواعدة فى مقدمتها المرحلة الثانية من بارك كورنر الذي يمتد على مساحة 320000 متر مربع على أن يتم الانتهاء منها وتسليمها خلال 3 سنوات من تاريخ التعاقد، ذلك بالإضافة الى مشروعها الجديد بالساحل الشمالي الذي سيتم الإعلان عنه الصيف المقبل.

وأعلنت شركة دار المغربي للبناء والتجارة "شركة هندسية تأسست بمصر"، عن مشاركتها بمشروع تيركواز بالساحل الشمالي حيث يقع المشروع على تل أخضر يطل على البحر ويضم شاطئ خاص ومرافق ومناطق تجارية ومطاعم.

كما أعلنت الشركة العربية للتنمية العقارية أركو مصر عن عرض ثلاثة مشروعات وهي كمبوند لافونتين السكني ومشروع سيتي ستارز الساحل والذي يشمل وحدات سكنية ووحدات فندقية وشق تجاري يشمل الأنشطة الترفيهية، بالإضافة إلى مشروع لافند والذي يقع بالقرب من مول العرب ويشمل المشروع السكني على 84 فيلا و68 توين هاوس و202 تاون هاوس.

تشارك شركة أرضك للإسصمار العقاري، بأحدث مشروعاتها كمبوند "زيزينيا المستقبل"، وتبرز شركة مصر إيطاليا للإستثمار السياحى والعقارى عدد مشروعاتها خلال المعرض وهي أيضًا الراعي المشارك للحدث لهذا العام.

ومن المقرر أن تقام حفل جوائز سيتي سكيب مصر والذي يقام يوم 28 مارس برعاية "جيه إل إل"إحدى كبرى شركات إدارة الاستثمارات وخدمات الاستشارات العقارية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-2) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | محاولات من ليفربول