اعلان

تعرف على توقعات علماء الفلك لبرجك اليوم السبت 2017/3/25.. أحداث مثيرة

كتب : أهل مصر

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

حظك اليوم برج الجدى 25 / 3 / 2017..

على الصعيد المهنى

هذا هو الوقت المناسب لتكثيف كل ما تبذله من جهد للتركيز على طموحك، فجهود تصميمك لن تذهب سدى، ويمكنك أن تتوقع مكاسب طائلة فى المستقبل القريب، فسوف تتلقى الدعم الكامل من عائلتك فى هذا المشروع.

على الصعيد العاطفى

النظام الشمسى والكواكب يجلب الشعور بالبريق فى برجك، فتحب بشكل مريح وتشعر الحبيب بأهميته.

على الصعيد الصحى

الحمى والقشعريرة قد تسيطر عليك اليوم، فمن الأفضل أن تأخذ الاحتياطات الكافية عند الذهاب للخارج ولكنها مشكلة صحية بسيطة من المرجح أن تجعلك سريع الانفعال، كما يمكنك أن تقوم بتغييرات جذرية فى نظامك الغذائى.

توقعات علماء الأبراج الفترة المقبلة

فى حين يشير اليوم إلى التمتع سيكون من الحكمة أن تأخذ بعض الوقت فى الصباح لإنجاز المهمات المعلقة، وتضبط وتنسق الجدول الزمنى الخاص بك مع أفراد الأسرة والزملاء، فيمكنك أيضاً الحصول على بعض الأخبار الجيدة اليوم.

حظك اليوم برج الثور السبت 25/3/2017

على الصعيد العاطفى

مشاكلك العاطفية السابقة ما زالت تؤثر عليك وتخيفك من الدخول فى علاقة جديدة، حاول التخلص من الماضى وابدأ صفحة جديدة مع شريك حياتك المناسب.

على الصعيد المهنى

أمامك فرصة جيدة للترقية قريبا فى عملك نتيجة ثقة مديرك بك، كن على قدر المسئولية وعند حسن ظن مديرك، وأتمم مهامك على أكمل وجه.

على الصعيد الصحى

وضعك الصحى مستقر، ولكنك بحاجة إلى ممارسة بعض التمارين الرياضية فى المنزل لمدة ربع ساعة يومياً لتنشيط عضلاتك.

توقعات علماء الفلك للثور فى المرحلة المقبلة

ستواجه موجة من التغييرات فى حياتك خلال الفترة المقبلة بدءاً من عملك وحتى قراراتك وعلاقاتك بالآخرين، فعليك التريث والتفكير جيداً وعدم التسرع.

حظك اليوم برج الحمل السبت 25/3/2017

على الصعيد العاطفى

تنتابك مشاعر مختلطة ما بين الحب والحنين والغضب من حبيبك، عليك التحدث معه بهدوء والوصول لحلول للمشكلات المتكررة بينكما.

على الصعيد المهنى

أمامك فرصة جيدة للحصول على ترقية أو زيادة فى راتبك خلال الفترة المقبلة، كل ما عليك الاهتمام بعملك جيدا وأداء المهام المطلوبة منك وتنظيم مواعيدك.

على الصعيد الصحى

تعانى من مشكلات فى المعدة وعليك الالتزام فى العلاج وكذلك اختيار الأكلات الصحية والخفيفة على المعدة، وزيارة الطبيب من حين لآخر.

توقعات علماء الفلك للحمل فى المرحلة المقبلة

تغييرات جذرية فى حياتك قريبا، بدءا من بعض الطباع فى شخصيتك وحتى طريقة ملابسك وعلاقاتك بمن حولك.

حظك اليوم برج العذراء السبت 25/3/2017

على الصعيد العاطفى

تخلى عن حبك لذاتك وأنانيتك إذا كنت جاداً فى علاقتك بشريك حياتك وترغب فى الحفاظ عليها، فكثير من المشكلات المتكررة بينكما تأتى بسبب أنانيتك.

على الصعيد المهنى

أمامك فرصة عملية كثيرة خلال الفترة المقبلة، عليك اغتنامها جيداً للوصول إلى هدفك المطلوب فى عملك، خاصة فى ظل انسحاب الكثير من زملائك من العمل.

على الصعيد الصحى

عليك ممارسة التمارين الرياضية البسيطة فى المنزل، إذا كنت لا تقوم بأى رياضات أو لا تذهب إلى صالات الرياضة أسبوعيا.

توقعات علماء الفلك للعذراء فى المرحلة المقبلة

تواجهك عدة مشكلات تحتاج الى رأى واستشارة أشخاص ذوى سن كبير وخبرات طويلة مسبقة، استمع لهم جيدا ثم اتخذ قرارك بنفسك.

حظك اليوم برج السرطان 25 / 3 / 2017

على الصعيد المهنى

اتسم سلوكك بالتردد الفترة الماضية، ولكن قد حان الوقت باتخاذ إجراءات والتخلى عن هذا الموقف إلى الأبد، وعليك اللجوء لاستشارة شخص قريب للنهوض بحياتك العملية والمهنية.

على الصعيد العاطفى

الكواكب تتوقع قدوم بعض الصراعات إلى طريقك سواء على الحياة المهنية أو العاطفية، ولكن من المهم ألا تنفعل عاطفياً مع أقوال وأفعال شريك الحياة.

على الصعيد الصحى

من الضرورى أن تتبع نظاما غذائيا خاصا بك لتقوية مناعتك، وحتى لا تكون عرضة للحساسية، فاحرص على تناول أطعمة غنية بالفيتامينات لحماية صحتك.

توقعات علماء الأبراج لك الفترة المقبلة

كن مستعداً للوفاء بالالتزامات المالية والاجتماعية والشخصية الخاصة بك، فأنت غير قادر على التعامل مع الضغوط التى تعيشها من الأسرة والأصدقاء، ومع ذلك فسوف تساعد عدد من الناس بالكلمات والأفعال.

حظك اليوم برج الأسد 25 / 3 / 2017..

على الصعيد المهنى

الوقت مناسب للتركيز على مواهبك الخاصة ولا تقلق بشأن نقاط ضعفك، فهذا هو عصر انتصار بالنسبة لك اليوم، قد تتلقى بعض الثروة غير المتوقعة من ممتلكات الأجداد أو الاستثمارات الخاصة بك فى الماضى، ولا داعى للحذر من شخص متورط فى صفقات نقدية.

على الصعيد العاطفى

قد تصادف بعض المعلومات التى تساعدك على فهم شريك حياتك فتتجه العلاقة لشكل أفضل لكما، بعد أن أرسل شريك حياتك إشارات مربكة ومتناقضة الأيام الماضية، ولكن اليوم ستفهم أهمية هذا السلوك وهذا سيساعدك على اتخاذ قرارات مهمة بشأن طبيعة مستقبل علاقتك.

على الصعيد الصحى

لقد آن الأوان أن تدرك أن صحتك مهمة للغاية، فاليوم هو يوم جيد للبدء فى نظام الصحة والانضمام إلى الطبقة الممارسة للرياضة فلديك فرصة أكبر للنجاح.

توقعات علماء الأبراج لك الفترة المقبلة

لديك إحساس مرهف اليوم، ومع ذلك تشعر بالإنجاز وهذا ما سيتم ملاحظته من قبل الناس والنتيجة ستحصل على مزيد من التقدير سواء فى المنزل أو فى مكان العمل.

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 25 مارس 2017

على الصعيد المهني

حاول أن تتخلص من كل القضايا القديمة وكل الموضوعات غير المحسومة التى تشغل جزءًا من تفكيرك، وابدأ العمل بنظام وترتيب لأن هذا هو الحل الأمثل لتحقيق الإنجاز فى عملك.

على الصعيد العاطفى

حركة الكواكب تدفعك لأن تكون أكثر صدقًا وعفوية وشفافة مع شريك حياتك، وتتحدث معه عن كل المشاكل التى تزعجك ومشاعرك ومخاوفك أيضًا.

على الصعيد الصحي

تحتاج للكثير من الهدوء والاسترخاء كى تستعيد لياقتك وطاقتك المتوهجة، ولا تتردد فى أن تفعل أى شيء لإمتاع نفسك والترويح عنها لأن هذا ينعكس إيجابًا على صحتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

من المهم أن تقوم بعملك بدقة وكفاءة وتكن حذرًا جدًا بشأن ما تقوله، لأنك معرض لسوء فهم كبير قد يسبب لك مشكلة مزعجة تحتاج الكثير من الوقت والمجهود لحلها.

حظك اليوم برج الميزان ليوم السبت 25 مارس 2017

على الصعيد المهنى

علاقاتك مع زملاء العمل والعملاء تتطور بشكل جيد جدًا اليوم، وهو ما يجعلك تحقق مكاسب كبيرة وينعكس إيجابًا على مستواك فى العمل بشكل غير متوقع.

على الصعيد العاطفى

تجنب المشاكل والخلافات التافهة مع شريك حياتك وتصرفاته المزعجة بالنسبة لك، وحاول أن تستوعب أن حالته النفسية ليست على ما يرام ويحتاج منك للاحتواء والاهتمام.

على الصعيد الصحى

يغمرك شعور بالنشاط والحيوية وتشعر بأن جسدك أكثر خفة من الأوقات السابقة، وحاول أن تمارس الرياضة كى تستفيد للحد الأقصى من هذه الحالة الإيجابية التى تغمرك على الصعيد الصحى.

توقعات علماء الفلك للمرحلة التالية

تبذل جهودًا كبيرة كى تحل مشكلة كبيرة فى حياتك تسيطر عليها فى الفترة الأخيرة، ولكن يجب أن تعلم أن الجهود يجب أن تكون فى الاتجاه الصحيح وإلا فستذهب جميعها هباءً.

حظك اليوم برج العذراء السبت 25 مارس 2017

على الصعيد المهنى

اليوم سيكون جيدا من بدايته، حيث تتلقى خبرًا جيدًا يخص العمل قد يكون هذا الخبر عن ترقية أو مكافأة فى عملك أو تحظى بفرصة عمل جديدة، ومن المتوقع أن تتحسن أوضاعك المالية بشكل كبير اليوم.

على الصعيد العاطفى

تفتقد الرومانسية فى حياتك وتحتاج إلى قضاء بعض الوقت الرومانسى مع شريك حياتك، وإذا سنحت لك هذه الفرصة فحاول أن تتجنب الحديث فى أى مشاكل أو أى أمر يفسد عليكما وقتكما واستمتعا بالوقت.

على الصعيد الصحى

تحظى بوقت جيد اليوم على الصعيد الصحى، خاصة أنك تشعر بالسعادة والإيجابية بشكل عام وهو ما يؤثر إيجابًا على حالتك النفسية، ومن ثم يؤثر إيجابًا على صحتك ويمكنك أن تتجنب بسهولة اليوم كل ما يؤذى صحتك فقط إن اتبعت المحاذير الصحية التى تعرفها جيدًا.

توقعات علماء الفلك للمرحلة المقبلة

لا تؤجل أية مهمة اليوم وامض قدمًا فى عملك وتجنب الشكوى، فاليوم فى مجمله سيكون جيدًا حاول أن تدرك ذلك وتستمتع بكل لحظة جيدة فيه.

حظك اليوم برج الحوت السبت 25/3/2017..

على الصعيد المهنى

المضاربة فى البورصة تحتاج إلى جرأة وقرارات ثابتة لا تتزعزع بسهولة، وأنت لا تملك القدرة الكافية لذلك، انسحب فى الوقت المناسب أفضل.

على الصعيد العاطفى

حبيبك يعرف نقاط ضعفك لكن الضغط عليها يجعلك تفكر فى مستقبل هذه العلاقة خاصة وأن الشك بدأ يتسلل إلى قلبك، فحاول أن تتأكد من طنونك.

على الصعيد الصحى

لا تنتظم فى تناول العقاقير الطبية الخاصة بك فى الموعد المحدد، لذلك سريعًا ما تعود لك الأوجاع السابقة وتضطرك إلى ملازمة الفراش.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يفضل التعامل مع الأصدقاء بشكل حيادى دون الدخول فى تفاصيل أو علاقات جديدة حتى يتخلص من الضغط العصبى الذى يشعر به.

برج الدلو حظك اليوم السبت 25/3/2017..

على الصعيد المهنى

لا يمكنك التخلى عن طموحك من أجل الأزمات المالية التى تمر بها، وأنت بحاجة إلى مساندة ودعم من العائلة حتى تمر من هذه الفترة.

على الصعيد العاطفى

ربما تكون أحلامك بعيدة لكنها ليست مستحيلة، أنت تسعى من أجل تحقيقها ولديك فرص كثيرة لكنك لا تحسن استغلالها.

على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة لكن إصرارك على الاستمرار فى التدخين بشراهة يعرضك للإصابة بأمراض الرئة وحساسية الصدر.

توقعات علماء الفلك لمولود الدلو

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يختار مجموعة من الأصدقاء ليكونوا العون له فى الفترة المقبلة لتحقيق استقلاله الذاتى والبدء فى مشروع جديد.

حظك اليوم برج القوس السبت 25/3/2017

على الصعيد المهني

الحظ يحالفك اليوم ولديك طاقة لإنجاز مهامك فى العمل وإثبات كفاءتك المهنية التى يشهد لها الجميع.

على الصعيد العاطفي

غيرتك على الحبيب مشروعة ما دامت لم تخرج عن حدود المقبول، وأمامك فرصة لاتخاذ قرار بشأن الخطوات الجادة فى مستقبل العلاقة.

على الصعيد الصحى

أنت بحاجة إلى ممارسة الرياضة والإقلاع عن تناول الحلويات بكثرة حتى لا تقع تحت وطأة زيادة الوزن بصور سريعة.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

لا تضع لنفسك قيودا تحطم بها أحلامك، فأنت لا تجيد التعامل، ولديك فرص عديدة للتحكم فى مستقبلك لكن بشكل مرن يتناسب مع طبيعتك الشخصية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً