اعلان

القصة الكاملة لـ"اغتصاب طفلة البامبرز".. أهالي القرية يشعلون النيران في منزل "الذئب البشري".. ووالدتها: "عايزة أعدم الشيطان بإيدي"

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

اغتصب عامل من مدينة بلقاس التابعة لمحافظة الدقهلية، طفلة، لم تبلغ العامين من عمرها، بعدما أخذها إلى "مكان مهجور" ونزع "البامبرز" الذي ترتديه، قبل أن يصيبها بنزيف حاد في المهبل.

ـــ بداية الكارثة

تلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارا يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة بلقاس يفيد بقيام السيدة "نهى. ص. س. ا" 29 سنة ربة منزل ومقيمة بناحية قرية دملاش بتحرير محضر تتهم فيه "إبراهيم. م. ا" 35 سنة عامل ومقيم بنفس القرية بالتعدى جنسيا على طفلتها "جنا" والتى تبلغ من العمر عامين ما أدى إلى إصابتها بنزيف حاد فى المهبل وتم نقلها إلى مستشفى لتلقى العلاج.

وعلى الفور، ألقت قوات الأمن القبض على المتهم، وأكد مصدر أمنى، أن المتهم اعترف فى التحقيقات بأنه اغتصب الفتاة من الأمام فى إحدى الغرف المهجورة، بعد استراجها في أثناء لعبها أمام المنزل.

وأوضح المصدر، أن المتهم أكد فى التحقيقات، أن الطفلة كانت ترتدي "بامبرز"، وقام بخلعه قبل اغتصباها، إلا أنه فر هاربا فور مشاهدتها تنزف.

ـــ نزيف حاد.. وغرفة عمليات

قال مصدر طبى بمستشفى بلقاس، إن الطفلة فى حالة خطرة ومصابة بنزيف حاد فى المهبل، وتم وضعها تحت الإشراف الطبى.

وأضاف المصدر، أنه تم إجراء عملية جراحية للطفلة "جنا"، أسفل منطقة المهبل، نتيجة إصابتها بجرح قطعي في غشاء البكارة.

وأوضح الدكتور عبد الله مرعي، رئيس قسم جراحة النساء والولادة بمستشفى بلقاس، والذى أجرى الجراحة للطفلة جنا، إن الطفلة غادرت غرفة العمليات، ظهر اليوم السبت، وحالتها الصحية مستقرة بنسبة كبيرة.

وأكد مرعى على أن وضع الطفلة كان سىء جدًا، وتم عودة وضع المهبل إلى طبيعته بعد إجراء العملية، ونجحت فى وقف النزيف، مؤكدًا أنه أصر على إجراء العملية بنفسه بسبب حالة الطفلة السيئة.

ــــ ثورة الأهالي

في رد فعل قوي على الحادث، أقدم عدد من أهالي القرية اليوم، على إشعال النيران في منزل "إبراهيم.م"، الذئب البشري الذي اغتصب الطفلة جنا التي لم يتعد عمرها عامًا و8 أشهر.

وانتقلت قوات الأمن وسيارات الإطفاء إلى مكان الحريق، وتم السيطرة على النيران، وتم تعيين عدد من الحراسة على منزل المتهم، لحين عرضه على النيابة العامة، والانتهاء من التحقيقات.

ـــ الأم المكلومة

قالت والدة الطفلة جنا: "أرى دموع ابنتي وهي لا تتمكن أن تقول ما بها أو ما أصابها، ولم تتمكن من الحديث، وأنا أتألم من ضياع مستقبل طفلة بسبب شيطان كان يسكن بجوارنا".

وأضافت في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر": "لا أريد إلا أن يعدم في ميدان عام ليكون عبرة لكل من يقوم بفعل ذلك، أو أقوم بإعدامه بيدي لكي يرتاح قلبي".

ـــ في انتظار القضاء

على صعيد متصل، أكد عطا السيد عم الطفلة، أنه ينتظر حكم القضاء في شأن ابنة أخيه، مؤكدا أن شقيقه بعد علمه بالواقعة، قرر أن يعود من غربته إلى مصر من أجل أن يرى نجلته التي لم يرها منذ عام ونصف.

ـــ حبس المتهم

من جانبها، أمرت نيابة بلقاس بمحافظة الدقهلية، منذ قليل، بحبس المتهم باغتصاب "جنا" 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ وذلك بعدما تمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم، الذي اعترف باستدرج الطفلة، أثناء لهوها أمام منزلها، إلى إحدى الغرف المهجورة، وتعدى عليها جنسيًّا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: لم نصل بعد لإدخال المساعدات التي تلبي احتياجات الشعب الفلسطيني