اعلان

فنانات تألقن في أدوار الخادمات.. وداد حمدى أشهرهم وشادية أكثرهم دراما

شادية

قدم الكثير من الفنانات أدوار الخادمات، وبالرغم من صغر حجم الدور إلا أنه محورى وفعال فى كثير من الروايات التى تناولته، ولدينا الكثير من الفنانات اللاتي جسدن هذا الدور في السينما أو الدراما المصرية، وترصد "أهل مصر" بعض الفنانات اللاتى جسدن الدور ببراعة.

وداد حمدى:

احترفت الفنانة الكوميدية وداد حمدى فى تقديم دور الخادمة وتميزت به، حيث قدمته بشكل كوميدى للغاية ومن أشهر الأفلام التى قدمتها بدور الخادمة "الزوجة الـ13" مع وسيم الشاشة رشدى أباظة والفنانة شادية، وكذلك فيلم "إشاعة حب"، مع السندريلا سعاد حسنى، وفيلم"حماتى قنبلة ذرية" مع مارى منيب.

شادية:قدمت الفنانة شادية دور الخادمة فى أكثر من عمل فنى ومنها دورها فى فيلم "لاتسألنى من أنا" مع النجمة مديحة يسرى ويسرا، وفيلم "نحن لانزع الشوك" مع الفنان محمود ياسين، والراحلة كريمة مختار.

وفاء عامر:شاركت الفنانة وفاء عامر فى تقديم أدوار الخادمة فى أكثر من عمل ومنها دورها فى فيلم "الواد محروس بتاع الوزير" مع الزعيم عادل إمام، وكذلك دورها فى مسلسل "رجل وإمراتان" مع فاروق الفيشاوى ودلال عبد العزيز.

إلهام شاهين:يعتبر فيلم "خادمة ولكن" والذى تولت بطولته الفنانة إلهام شاهين، من أهم الأعمال الفنية التى قدمتها وكذلك من أول البطولات المطلقة التى حصلت عليها فى مشوارها الفنى، والفيلم من بطولة "مصطفى فهمى، أسامة عباس، منال سلامة، عزيزة حلمى"، إخراج على عبد الخالق.

 نبيلة السيد:برعت الفنانة الكوميدية نبيلة السيد فى تقديم أدوار الخادمات وتناولت الدور بشكل كوميدى وممتع ، فقدمت فيلم"خلى بالك من زوزو"مع السندريلا سعاد حسنى والراحلة تحيا كاريوكا، وكذلك فيلم"مراتى مدير عام"مع الفنانة شادية والفنان صلاح ذو الفقار.

ليلى يسري:قدمت  الفنانة ليلى يسرى، الكثير من الأدوار الصغيرة وكان أشهرها الراقصة والخادمة فقدمت  "امرأة زوجى" مع نجلاء فتحى، وكذلك  "أنا وزوجتى والسكرتيرة" مع الزعيم عادل إمام .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من النصر