اعلان

مواطن من القليوبية يتطوع بعمل عمرة لـ"تقى ناجي"عروس بنها

محمد على صالح متطوع لعمل عمرة لعروس بنها

تطوع محمد على صالح،من مدينة بنها،وصديق"أحمد ناجي "شقيق" تقى عروس بنها ضحية الغدر، بعمل عمرة لها، متمنيا أن يجعلها ألله فى ميزان حسناتها.

يذكر أن قرية كفر الجزار ببنها، قد شهدت مقتل عروس بـ19 طعنة، قبل موعد زفافها بأيام قليلة، حيث ذهب أهل "تقى ناجي" الطالبة بالفرقة الثالثة بكلية الآداب جامعة بنها، لفرش شقة الزوجية للعروس، في قرية كفر فرسيس، وتركا العروس مع 4 من أصدقائها، وبعد فترة تركوها وذهبوا، وعند عودة الأهل للمنزل وجدو "تقى" لم تستجيب لفتح الباب.

فقام زوج شقيقتها بكسر الباب،حيث وجدو "العروس" غارقة فى دماءها وقاموا بنقلها إلى مستشفى بنها الجامعي، ولكنها رحلت بالفعل عن العالم بـ١٩ طعنة قاتلة.

وتلقى اللواء أنور سعيد، مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمد درويش، رئيس مباحث مركز بنها بعثور الأهالي علي جثة تقي "ن" داخل منزلها بقرية كفر الجزار التابعة لمركز بنها جثة هادمة إثر عدة طعنات بجسدها.

انتقل اللواء علاء سليم، مدير مباحث القليوبية وتبين من المعاينة الأولية أن المجني عليها كانت تستعد لحفل زفافها بعد أيام، وقامت أهلية بالخروج لنقل منقولات الزوجية لمنزل العريس بقرية "كفرفرسيس" وعند عودتهم عثورا علي الجثة ملقاة في المنزل بها 19.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي