اعلان

بالفيديو والصور.. "مدارس هز الوسط".. مدير مدرسة حدائق المعادي يرقص على المهرجات.. وعروض بملابس عارية في التجمع الخامس

كتب : محمد سعد

عُرفت المدارس على مر العصور بأنها المكان الذى يأهل الطلاب علميًا وسلوكيًا، إلا أن وقائع الأوانة الأخيرة جعلت الهدف الأساسي لها يشذ عن القاعدة، وتحول دورها من مؤهل للطلاب إلى بيوت "هز الوسط"، ونستعرض خلال السطور القادم مدارس الرقص.

مدير مدرسة

مؤخرًا عرض الإعلامي وائل الإبراشي، لقطات مصورة من داخل مدرسة حدائق المعادي القومية للغات، والتى أظهرت قيام مدير المدرسة، بالرقص على أغاني المهرجانات، خلال حفل عيد الأم، ما اثار استياء الجميع.رقص مدير المدرسة دفع "الإبراشي" عبر برنامجه "العاشرة مساء"، المذاع على فضائية "دريم" للتعليق على فيديو قائلًا: الواقعة قد يراها البعض أنها غير لائقة، ولا يجب أن تحدث داخل مدرسة، إلا أن هناك من يرى أنه يجب عدم تصيد الأخطاء وتضخيم الأمور.

الأم المثالية

الواقعة السابقة لم تكن الأولى التى تظهر "هز الوسط" داخل أورقة المدارس، حيث تداول نشطاء موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو يظهر قيام طالبات مدرسة التجارة بنات التابعة لإدارة شرق المحلة التعليمية بالغربية، بالرقص بعلى نغمات الأغاني الشعبية داخل أروقة المدرسة.

وأوضحت الطالبات فى تعليقاتهم على الفيديو، أنهن قامت بالرقص على الأغاني الشعبية عقب انتهاء احتفال المدرسة بعيد الأم، مشيرين إلى أن إدارة المدرسة استعدت فرق فنون الشعبية لإحياء الإحتفال.

من جابنها أكدت مديرية التربية والتعليم، أنه جاري التحقيق في الواقعة وإذا ثبت صحة الواقعة سيتم إحالة كافة المتسبين للتحقيق.

أغاني شعبي

وعلى نفس المنوال في مسلسل "هز الوسط"، عرض الإعلامي وائل الإبراشي خلال تقديمه برنامج "العاشرة مساء"، مقطع فيديو أخر أظهر رقص طالبات مدرسة العباسية الثانوية المشتركة بكفر الشيخ، على نغمات المهرجانات، أثناء حفل في حب مصر.

وعلق سيد الشافعي مدير الإدارة التعليمة بمركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ صحة الواقعة، على الواقعة بقوله: تم إيقاف مدير المدرسة وتحويله للشؤون القانونية وتحويل المدرسين الظاهرين بالفيديو والمشرفين على هذا اليوم، وتحويل جميع الزائرين من الإدارة التعليمية إلى الشئون القانونية، كما قررت وكيل الوزارة تحويل أعضاء لجنة الإشراف والموجهين والمتابعين للمدرسة، للتحقيق لعدم إبلاغهم بما حدث.

رقصات عارية

فيرس الرقص لم يكتفي فقط على المدراسين والطلاب داخل أروقة المدارس الحكومية، وفى واقعة أخطر بكثير، نظمت مدرسة "AIS" الإنترناشيونال، بالتجمع الخامس، حفل رقص عاري للطلاب.

ونشرت صفحة “Moves Places”، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مجموعة صور،تظهر وجود فقرة “Stripp show”.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً