اعلان

كواليس الملتقي الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة بجامعة القاهرة (صور)

مسرح جامعة القاهرة

يقام الأن علي قدم وساق بمسرح جامعة القاهرة، البروفة " الجنرال " لحفل ختام الملتقي الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة.. أولادنا، وذلك تحت إشراف الأستاذ الدكتور عاطف عوض مخرج الحفل وذلك في حضور الدكتورة أحلام يونس رئيس أكاديمية الفنون والفنان عمر سعيد والفنانين إسلام عبد الرحمن، محمد الملاح، وأحمد حامد، أحمد تيمور، والفرق المشاركة في حفل الختام.

حيث يقام غدًا الجمعة الموافق ٣١ من شهر مارس الجاري الحفل الختامي للملتقى، والذي سيقوم بتقديمه كل من الفنانة بشري وعمر سعيد، كما سيقوم بحضور الحفل نخبة من نجوم الفن من بينهم الفنان محمد رحيم، والكاتب مدحت العدل والفنان سمير صبري ورئيس أكاديمية الفنون أحلام يونس والفنانة ميرفت أبو عوف، والفنانه بوسي زوجة الراحل نور الشريف والكاتب والسيناريست تامر حبيب.

يذكر أن قد أقيمت فعاليات الملتقى في مركز شباب الجزيرة وأكاديمية الفنون، بالتعاون مع منظمة اليونيسيف، والاتحاد العام للفنانين، واتحاد الفنانين العرب، وغرفة صناعة السينما، وأكاديمية الفنون.

ومن جانبها قالت «سهير عبد القادر»، مؤسسة ومديرة الملتقى، قالت الملتقي شهد مشاركة 27 دولة منها فرنسا والصين والجزائر والأردن وسوريا، كان هذا الأول من نوعه للفنون في العالم وقد رأسه شرفيا الفنانة إسعاد يونس والفنان عزت أبوعوف، وأكدت علي اهتمام الدولة بأولادنا من ذوى القدرات الخاصة، وبالتحديد وزارة الشباب المتمثلة في المهندسة أمل مبدي رئيس الاتحاد المصري لمتحدي الاعاقة وايضا وزارة السياحة الي جانب النجاحات التي حققها «أولادنا» في شتى المجالات

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً