اعلان

"قبائل سيناء" تُدعم القوات المسلحة في حربها ضد الإرهاب بمؤتمر حاشد

قبائل سيناء
كتب : أهل مصر

نظمت قبائل سيناء مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا بمنطقة أبوزنيمة بمحافظة جنوب سيناء، لدعم القوات المسلحة والشرطة، في حربها ضد الإرهاب والوقوف جنبًا إلى جنب مع جهود الدولة الساعية لتنمية شبة جزيرة سيناء، حيث شارك فى المؤتمر شيوخ وأهالي قبائل القرارشة والترابين ومزينة والحويطات والعليقات والاحيوات وبنى وأصل وأولاد سعيد والصوالحة والحماضة والجبلاية.

ونقلت قيادات الجيش الثالث الميدانى، تحيات وتقدير القيادة العامة للقوات المسلحة لشيوخ القبائل والعشائر ومواطني سيناء الشرفاء بإعتبارهم خط الدفاع الاول عن الوطن مع أبناء القوات المسلحة لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمنه واستقرار شعبه العظيم.

وأكدوا تكليفات القيادة العامة للقوات المسلحة بتوفير كافة سبل الرعاية والاهتمام بأبناء سيناء والتعرف علي مطالبهم واحتياجاتهم وتذليل كافة المصاعب والعقبات التي تواجههم في القري والوديان والتجمعات القبلية بوسط وجنوب سيناء، وذلك في اطار جهود الدولة لتحقيق التنمية الشاملة لسيناء.

من جانبهم وجة شيوخ القبائل والعشائر التحية والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، على دعمه الكامل لأهالي سيناء وجهودة الحثيثة فى التنمية الحقيقة لكل جزء من أرض سيناء الغالية.

كما قدم شيوخ وعواقل سيناء الشكر والتقدير للقوات المسلحة على ما تقوم به من جهود مشرفة لخدمة أبناء سيناء، مجددين العهد على التعاون الكامل معها في مواجهاتها الحاسمة ضد الارهاب في سيناء واستعادة الامن والاستقرار لهذا الجزء العزيز من أرض مصر.

وأكد عدد من الشيوخ والقبائل أنهم مستمرون فى دعم كافة الاجهزة الامنية بكافة المعلومات التى تدعم الجهود لتطهير المناطق المحدودة بشمال سيناء من براثن الارهاب البغيض، مؤكدين أنهم يلمسون جيدًا جهود التنمية التى دبت فى كل ربوع سيناء فى كافة المجالات خاصة شبكة الطرق ومشروعات الكهرباء والصوب الزراعية والانفاق وانشاء المعاهد الازهرية والمدارس فى كافة القرى والنجوع وإنشاء العديد من الوحدات الصحية لتقديم الرعاية الطبية لأبناء سيناء وتوفير فرص عمل لأبناء سيناء بالمشروعات القومية التى تنفذها الدولة.

حضر اللقاء عدد من قادة وضباط الجيش الثالث الميدانى وقيادات وزارة الداخلية بجنوب سيناء والاجهزة التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي