اعلان

رئيس الوزراء ووزير الدفاع يتفقدان مصابي "إنفاذ القانون" بالمستشفيات العسكرية

شريف اسماعيل صدقى صبحى
كتب : أهل مصر

زار المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، عدد من المصابين من أبطال القوات المسلحة الذين أصيبوا أثناء أدائهم لمهامهم في القضاء علي البؤر الإرهابية بمناطق مكافحة النشاط الإرهابي بشمال ووسط سيناء، ويخضعون حاليا لتلقي العلاج بعدد من المجمعات الطبية والمراكز التخصصية للقوات المسلحة.

ونقل رئيس الوزراء والقائد العام تحية وتقدير الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات المسلحة واعتزازه بجهدهم في الدفاع عن الوطن ومقدساته وتمنياته لهم بالشفاء العاجل.

وقاموا بالاطمئنان على توفير سبل الرعاية الصحية والطبية المقدمة لهم ، وقدموا الشكر والثناء لهؤلاء الأبطال الذين قدموا أروع الأمثلة فى التفاني والإخلاص من أجل مصر ، مؤكدين أن ما يقدمه رجال القوات المسلحة والشرطة من بطولات وتضحيات في تأمين الجبهة الداخلية والتصدي لقوي الشر والإرهاب، ويجسد نضال أبناء مصر الأوفياء جيلا بعد جيل ومبعث فخر واعتزاز لكل المصريين.

وأثنى رئيس الوزراء والقائد العام على الروح المعنوية العالية التي يتمتع بها أبطال ومقاتلوا القوات المسلحة، مؤكدين لهم أن الشعب المصرى يقدر بكل إجلال عطاءهم وتضحياتهم من أجل محاربة الإرهاب وردع كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار الوطن.

من جانبهم أكد المصابين عن سعادتهم وشكرهم للاهتمام الدائم من القيادة العامة للقوات المسلحة وعن عزيمتهم للعودة والاستمرار لاستكمال مهامهم المقدسة مهما كلفهم ذلك من تضحيات من أجل الحفاظ علي أمن مصر وشعبها العظيم.

حضر الزيارة وزير الصحة وعدد من قادة القوات المسلحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً