اعلان

عبدالحليم علي ليس أول الممنوعين من "جنة الزمالك".. سبقه 10 نجوم!

الممنوعين من دخول الزمالك

فوجئ الجميع بانقلاب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على عبدالحليم علي نجم القلعة البيضاء، بعد اعتذاره عن تولي منصب مدير الكرة بجهاز البرتغالي أوجاستو إيناسيو المدير الفني الجديد، حيث تلقى "العندليب" وابل من الهجوم من رئيس القلعة البيضاء، والذي رد على قرار الإعتذار: "عبدالحليم علي هو من عرض نفسه على الزمالك ولا نعلم لمذا أتى" بجانب التصريحات الأخرى.

وأصدر رئيس القلعة البيضاء فرمانًا بمنع دخول عبدالحليم علي لمقر القلعة البيضاء، بعد حيث لم يكن أول الممنوعين من "جنة الزمالك" في عهد رئيس القلعة البيضاء، فسبقه عدد من النجوم، يستعرض "أهل مصر" خلال السطور التالية أبرزهم.

-فاروق جعفر:اشتد الخلاف بين مرتضى منصور وفاروق جعفر في الأشهر الماضية، قبل الصلح، وقرر وقتها رئيس النادي منع جعفر من دخول القلعة البيضاء بسبب هجومه على مرتضى منصور، وسخريته من اجتماعه باللاعبين في غياب المدير الفني.

-عبدالرحيم محمد: اتخذ مرتضى منصور قرارًا بمنع دخول عبدالرحيم محمد القلعة البيضاء إحالته للتحقيق من قبل الشئون القانونية بالزمالك، بعد هجوم الأخير على على جلال إبراهيم رئيس الزمالك الأسبق واتهام المجلس بـ "سرقة السيراميك".

-عزمي مجاهد:جاء قرار منع عزمي مجاهد بسبب المشادة التي حدثت بينه وبين مدير الأمن كمال الخولي بسبب رفض الأخير منع دخول عبدالرحيم محمد المدرب العام السابق للفريق الأبيض من دخول النادي، بجانب الخلافات مع رئيس النادي آنذاك.

-أشرف قاسم:لم يفلت أشرف قاسم من عقوبة مرتضى منصور بعد الخلاف معه، حيث تم إصدار قرار بمنعه من دخول النادي بعد إقالته من رئاسة قطاع الناشئين بالزمالك، بسبب بسبب رغبة قاسم في عدم قيد بعض اللاعبين من مواليد 1999.

-أحمد حسام ميدو:قرر مرتضى منصور منع أحمد حسام من دخول النادي بعد قرار إقالته والخلافات التي إندلعت بعدها وحرب تصريحات الفضائيات، قبل الصلح معًا.

-5 آخرون:تم منع كلاً من مصطفى العماري ووالده وممدوح عباس ورءوف جاسر وحسن صقر وزير الرياضة السابق..

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً