اعلان

وزير التموين: الانتهاء من تحديث بيانات البطاقات نهاية يونيو

الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية

أكد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه لن يتم إصدار بطاقات ذكية سواء بدل تالف أو فاقد أو استخراج بطاقات جديدة أو إضافة مواليد إلا بعد شهر يونيو المقبل، وقال خلال الجولة التفقدية التى قام بها اليوم لمنفذين تابعين للشركة المصرية للجملة بالسيدة زينب وصبرى أبو علم والمجمع الاستهلاكى التابع لشركة النيل للمجمعات بكوبرى القبة، إن الوزارة تقوم حاليا بتحديث بيانات البطاقات لإصلاح منظومة الدعم والقضاء على الأخطاء والحذف العشوائى للمستفيدين.

وأشار المصيلحي إلى أن كل هذه المشكلات تنتهى فى أول شهر يوليو موضحا أن الأهم من تخفيض الأسعار هو إتاحة وتوفير السلع للمواطنين وإذا حدث ذلك ستنضبط الأسعار.

وقال لا يوجد لدينا أسواقا منظمة غير أسواق العبور و6 أكتوبر والإسماعيلية، وما عدا ذلك فهي أسواق عشوائية غير منظمة، وسأقدم خريطة وخطة لتطوير وتنظيم الأسواق بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية إلى رئيس مجلس الوزراء قبل نهاية يوليو.

وأوضح أنه اعتمد خطة لتطوير المجمعات الاستهلاكية على مستوى الجمهورية خلال العامين القادمين ودعا وزير التموين المواطنين إلى الصبر وتحمل بعض التأخير فى إصدار البطاقات وتصحيح أخطائها وسوف تنضبط المنظومة وينال كافة المستحقين للبطاقات حقوقهم بكل يسر بنهاية شهر يوليو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ساديو ماني يهدر ركلة جزاء