اعلان
اعلان

مدير أمن الدقهلية يتفقد الحالة الأمنية للكنائس

اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية

قام اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، اليوم الأحد، بجولة ميدانيه بعدد من الكنائس بالمحافظة، وذلك للوقوف على مدى انتظام الخدمات وجاهزيتها للتعامل مع أي تداعيات أمنية محتملة.

ووجه مدير الأـمن بضرورة متابعة كاميرات المراقبة على الأسوار ومحيط الكنائس على مدار اليوم الكامل وعمل الحرم الأمني والصدادات الحديدية ومنع وقوف السيارات بجوار الكنائس.

كما شدد على ارتداء الصداري الواقية من الرصاص والخوذ الصلب والحفاظ على الأسلحة والذخيرة عهدتهم، كما وجه إدارة الحماية المدنية بمراجعة اشتراطات الحماية وحنفيات وطفايات الحريق.

وكلف بضرورة تشغيل البوابات الإلكترونية على مداخل الكنائس والتفتيش الجدي على المترددين وقام بتوجيه الضباط والقوات بملاحظة الحالة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي وإجراء الاستيقاف القانوني وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن.

كما قام بتوعية الضباط والأفراد بالحالات المحددة قانونًا لاستخدام الأسلحة وحسن معاملة المواطنين وعدم التجاوز وضبط النفس وتنفيذ القانون بكل حزم وحسم.

ووجه الملاح باليقظة والتعامل بكل حزم مع أي خروج على القانون مع اتخاذ كافة الإجراءات لحماية القوات من أية اعتداءات وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتوفير الأمن والأمان لأبناء الشعب المصري خاصة فى ظل هذة الظروف العصيبة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً