اعلان

التفاصيل الكاملة لتفجير كنيسة مارجرجس بالغربية (فيديو)

تفجير كنيسة مارجرجس بالغربية

شهدت محافظة الغربية حادث انفجار كنسية مار جرجس بطنطا، أسفر عن 27 شهيدا عشرات الضحايا والمصابين، وإثر ذلك أقال وزير الداخلية مدير أمن المحافظة، وقبضت على متهم لاشتباه في قيامه بالتفجير.

وكان انفجار شديد استهدف كنيسة مارجرجس بطنطا أثناء الاحتفال بـ"أحد السعف"، وأدى الانفجار إلى سقوط جزء من جدران الكنيسة وقبتها، فيما قامت قوات الأمن بتطويق المكان وشوهدت العشرات من سيارات الإسعاف تتوجه إلى مكان الحادث. 

لحظة تفجير كنيسة مارجرجستداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو للحظة تفجير كنيسة مارجرجس بطنطا، وظهر بمقطع الفيديو مجموعة من القساوسة خلال صلاتهم بداخل الكنيسة.

لحظة خروج المصابينعرض موقع كنيسة مارجرجس بطنطا، مقطع فيديو للضحايا داخل كنيسة مار جرجس فى طنطا، الذى أسفر عن مقتل 15 شخصًا وإصابة 41 آخرين.ويظهر مقطع الفيديو لحظة خروج جثامين الضحايا من الكنيسة آثار الحادث.

الاعتداء على مدير أمن الغربيةوتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك"، فيديو لمدير أمن الغربية أثناء الاعتداء عليه من قبل الأهالي؛ وذلك عقب تفجيرات كنيسة "مار جس".وكانت وزارة الداخلية، أعلنت أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، تلقت بلاغًا بحدوث انفجار صباح اليوم الاحد بكنيسة مارجرجس دائرة قسم شرطة أول طنطا أسفر عن وقوع وفيات ومصابين.

لحظة القبض على المتهمعرضت وسائل إعلام محلية مقطع فيديو، منذ قليل، للحظة القبض على أحد الإرهابيين المشتركين في تفجير كنيسة مارجرجس بطنطا، وتدخلت قوات الشرطة لتخليص الإرهابي من المواطنين بعد اعتدائهم عليه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل