اعلان

وزير التنمية المحلية يرحب بإنضمام بنك الإسكندرية لمبادرة "مشروعك"

الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية

يوقع الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، مساء اليوم الأربعاء مع دانتي كامبيوني الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الاسكندرية، اتفاقية لانضمام البنك لمبادرة تمويل المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك" بحضور السفير محمود السعيد الأمين العام لمبادرة "مشروعك" بوزارة التنمية المحلية.

وقال الدكتور هشام الشريف، إن عدد الشباب المستفيدين من المبادرة بلغ أكثر من ٢٦٠ ألف شخص من مختلف المحافظات لتوفير فرص عمل لهم، مشيرًا إلى أنه تم تنفيذ حوالي ٦١ ألف و٢٧٤ مشروع بمختلف محافظات الجمهورية بقيمة تصل إلى ٣ مليار جنيه، وجاري دراسة حوالي ٤٤٠٠ مشروع بإجمالي مبالغ تصل الي ٣٥٦ مليون جنيه، منوهًا بأن أفضل المحافظات في ذلك المشروع المنيا والبحيرة وسوهاج والشرقية والدقهلية وأسيوط.

وأضاف وزير التنمية المحلية، أن من ضمن البنوك المصرية المشاركة في المبادرة الأهلي المصري ومصر والزراعي المصري والقاهرة والتعمير والإسكان، مؤكدًا سعي الوزارة عبر وسائل الإعلام المختلفة لتعريف الجمهور بمبادرة "مشروعك" والمساعدة على وصولها لكافة الشرائح المعنية بالتمويل بالتعاون مع البنوك المشاركة.

وكانت وزارة التنمية المحلية قد أطلقت المشروع القومى للتنمية المحلية والمجتمعية والبشرية "مشروعك" فى نهاية شهر مارس عام 2015، لتوفير فرص عمل للشباب عبر مشروعات ممولة بقروض ميسرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة