اعلان

خاص..حرب بين أحمد مكي ودنيا الشربيني والسبب "خلصانة بشياكة"(صور)

أحمد مكي ودنيا الشربيني
أحمد مكي ودنيا الشربيني

رغم مجموعة من الأزمات، أبرزها التدخلات المستمرة من قبل الفنان أحمد مكي وهشام ماجد وشيكو في النص، يواصل أبطال العمل تصوير مشاهدهم من مسلسلة "خلصانة بشياكة" المقرر عرضة في السباق الرمضاني المقبل.

وعلم "أهل مصر"، من مصدر خاص داخل فريق العمل أن كلًا من الفنانين "أحمد مكي ودينا الشربيني وهشام ماجد وشيكو " يصورون اليوم في استديو مصر في الهرم في ديكور مركب مهجورة، وذلك الديكور بدلًا من ديكور الغابات بمدينة الانتاج الاعلامي.

وتابع المصدر أن المسلسل مكون من ٣٠ حلقة تم تقسيمها لجزءين، وقد انتهي فريق العمل من الجزء الأول، وتحكي الـ 15 حلقة الأولى قصة 3 من الشباب يعيشون بحارة شعبية ويتعرضون للعديد من الأزمات بسبب تهورهم.

وتابع قائلًا: أن في الجزء الثاني تكون حرب ما بين فريق ويرئسة الفنان أحمد مكي وفريق أخر ترقصة الفنانة دينا الشربيني، وتكون بينهم حرب يتوفي بيها الكثير رافضًا الأفصال عن أسماء الفنانين الذي يتوفي في أحداث المسلسل.

خلصانة بشياكة"، بطولة أحمد مكي، هشام ماجد، شيكو، دينا الشربينى، إنعام سالوسة، بيومى فؤاد، محمد سلام، جميلة عوض، بالإضافة لبعض نجوم مسرح مصر، وتأليف ورشة كتابة تضم أحمد المحمدي وأحمد محيي، وإخراج هشام فتحي، ومن المقرر عرض العمل في السباق الرمضاني المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة