اعلان

أهمها التشجير.. حزمة إجراءات من محافظ دمياط لاستقبال أعياد الربيع

تستعد محافظة دمياط لاستقبال أعياد الربيع، بحزمة من الإجراءات على الصعيدين الأمني والخدمي، خاصة بمدينتي رأس البر، ودمياط الجديدة.

حيث تم الانتهاء من أعمال تعليق اللافتات المضيئة بشوارع رأس البر، بينما تم تجريف رمال الشواطئ، وكذلك طلاء البلدورات وتشجير الجزر الوسطى.

كما تشهد المدينة أيضًا حملات مكثفة من قبل رجال التموين، والإشغالات لتشديد المراقبة على الأسواق، كذلك الإلتزام بعدم التعدى على حرم الطريق، فيما تم التعاقد مع 100 من رجال الإنقاذ لتزويد شواطئ المدينة، بالإضافة إلى وضع خطة لحماية رواد شواطئ المدينة بالتنسيق مع الإسعاف والتى تضمنت وضع 50 سيارة إسعاف بطول الشاطئ فيما تم رفع درجة الاستعدادات بمستشفى رأس البر المركزى.

فيما شهدت مدينة دمياط الجديدة تكثيف أمنى بمحيط الحديقة المعلقة، فضلًا عن تزويد الشواطئ بنقاط تجميع الأطفال المفقودة، إلى جانب تكثيف حملات الإشغالات لرفع الباعة الجائلين بأسواق المدينة.

ومن جانبه أكد اللواء علاء حبلص نائب مدير أمن دمياط، أنه يتم تمشيط تلك الأماكن بشكل مستمؤ، لافتًا إلى انه تم تزويد القوات بالدوريات المتحركة، مشيرًا إلى انه تم إعداد غرفة عمليات بالمديرية وربطها بغرفة العمليات المركزية لاستقبال أية شكاوى للمواطنين، والوقوف على الحالة الأمنية بشوارع

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل