اعلان

تشيتشاريتو: عدم تقبلى جلوسى بديلًا سبب رحيلى عن ريال مدريد

خافيير هيرنانديز تشيشاريتو

تحدث اللاعب الدولي المسكيكي خافيير هيرنانديز تشيشاريتو مهاجم فريق باير ليفركوزن الألماني لوسائل الإعلام، للتعيلق على مواجهة فريقي ريال مدريد الإسباني ونظيره فريق بايرن ميونخ الألماني فى إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفة الآس الإسبانية تصريحات اللاعب البالغ من العمر 28 عامًأ، والتي كشف من خلالها عن سبب رحيله عن ريال مدريد.

وقال تشيشاريتو: لقد لعبت فى أكثر من مناسبة ضد البايرن، وانا أعلم أن اى شيء قد يحدث فى كرة القدم، مثل ماعاني الريال بالأمس امام خيخون، الفريق حارب فى المباراة، وفى النهاية فاز فى الدقائق الأخيرة، والمباراة سوف تكون مفتوحة ويمكن لأي الفريقين تحقيق الفوز فى المباراة، ومثل هذه المواجات لا يمكن التنبؤ بنتيجتها.

وعن رحيله عن الريال: لم أكن أريد أن أكون بديلًا فى ريال مدريد، ولا يوجد لاعب يحب ان يكون بديلًا، من الطبيعي أن نريد أن أشارك، لقد دفاعت عن الريال حتي الموت، وفقط كنت أريد أن أشارك بشكل أساسي.

وعن المقارنة بين رونالدو وليفاندوفسكي: هؤلاء لاعبين من الطراز العالمي، ويمكنهم التكيف مع اى شيء، إنهم من أفضل اللاعبين فى العالم، وأعتقد أن وليفاندوفسكي يمكنه اللعب بجانب رونالدو.

وعن اللحظة الأفضل له مع الريال: هدفي فى شباك أتلتيكو مدريد، لن أنسي هذا الهدف أبدًا، لقد بدأت ضد الأتلتي، ونحن كان لدينا سجل سلبي فى ذلك العام، ونجحنا فى الوصول إلي دور ربع النهائي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | إصابة قوية لأكرم توفيق