اعلان
اعلان

تعليم القليوبية: ضوابط صارمة داخل لجان النظام والمراقبة

وجه طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، تعليمات مشددة بتطبيق كافة القواعد والضوابط المنظمة للعمل بلجان النظام والمراقبة بالشهادتين الابتدائية والاعدادية.

ووجه بضرورة تطبيق كافة الإجراءات الأمنية والقانونية بداخل الكنترولات والالتزام بمواعيد العمل وعدم مغادرة الكنترول خلال فترة العمل.ومنع التدخين والمشروبات بداخل حجرات الرصد حرصًا على توفير الأمن والأمان وسلامة أوراق الطلاب.

وعدم الخروج إلى الطرقات أوالتنقل بين الحجرات أو الوقوف في الفناء ومراعاة الدقة المتناهية فى استلام أوراق الإجابة من الإدارات، والتأكد من التصحيح لكل الجزيئات بالأسئلة.

كما وجه وكيل الوزارة تعليمات بمنع استخدام الهواتف المحمولة وحظر التحدث فى أى موضوعات مخالفة سياسية، أو حزبية أثناء فترة العمل بداخل الكنترول، مؤكدًا أنه لا تهاون مع أى مخالفات وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاة المخالفين.

يأتى ذلك فيما عقد عادل عطيه مدير عام التعليم العام بالمديرية اجتماعًا باعضاء لجنة النظام والمراقبة للشهادة الاعدادية لمناقشة خطة العمل بالكنترول والقواعد المنظمة للأداء بالكنترول بحضور الاستاذ مجدى شاهين رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الاعدادية والأستاذ تامر القلا مدير إدارة الأمن بالمديرية.

وأكد مدير عام التعليم العام على ضرورة الالتزام بالقواعد والالتزام بكل التعليمات والتركيز فى أعمال الرصد والمراجعة لأوراق الإجابة حرصًا على مصلحة الطلاب، مطالبًا أعضاء الكنترول بنقل أى مشكلات يتعرضون لها لإدارة الكنترول بشكل عاجل لحلها.

وأكد تامر القلا مدير إدارة الأمن بالمديرية أن الأمن مسئولية الجميع ولا تهاون مع أى تجاوز، وضوابط النظام لا تهاون فيها داخل الكنترول بشكل نهائى، مشيرًا إلى أن دور أفراد الأمن هو توفير الجو الملائم للعمل داخل اللجنة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل