اعلان

سر تسريب فيديو مزيف عن الجيش في هذا التوقيت.. ابحث عن "عودة الترابين"

اكد المتحدث الرسمي للمجلس السياسي للمعارضة المصرية زيدان القنائي، ان مجموعة من الخونة يمكنها ارتداء زي الجيش وتصوير مقاطع فيديو بتقنيات عالية ونشر فيديوهات مزيفة لضرب ثقة الشعب بالجيش المصرى تمهيدا لتفريغ سيناء من سكانها ولاحداث فتنة بين قبائل سيناء والجيش بعد حادث الصراع بين قبيلة الترابين وولاية سيناء الارهابية واثارة غضب تلك القبائل الداعمة للجيش.

واضاف القنائي ان التسريب المزيف عن الجيش بسيناء الذى بثته القنوات التابعة للاخوان بتركيا ياتى ردا على دعم قبيلة الترابين وبعض القبائل السيناوية للجيش وحرب بعض القبائل ضد ولاية سيناء واسر عدد من المنتمين للمتطرفين هناك على يد قبائل سيناء وياتي ذلك لاستعجال التدخل العسكري الامريكي داخل سيناء بذريعة حماية المدنيين ومحاربة الارهاب.

وقال عادل السامولي رئيس المجلس ان الفيديو لن يزعزع فينا ذرة ثقة في الجيش المصري وجيشنا المصري جيش رجال الفيديو صادر عن جهة مشبوهة تسعى بخسة وحقارة لتشويه صورة الجيش المصري.

و اضاف أخاطب من يطالبون الآن من تركيا بالتواصل مع الأمم المتحدة والمنظمات الدولية والمجتمع الدولي بتقديم بلاغات ضد الجيش المصري اقول لهم لا أثر لهذا الفيديو داخليا و الجيش المصري لم ولن يخضع لأي ضغط خارجي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الإحصاء: مصر تسجل ربع مليون نسمة زيادة في عدد سكانها خلال 72 يومًا