وزير الأوقاف يًحذر من مخططات الجماعات الإرهابية

أهل مصر

12:55 م

الجمعة 21/أبريل/2017

وزير الأوقاف يًحذر من مخططات الجماعات الإرهابية
وزير الأوقاف
حجم الخط A- A+
ناشد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة جميع مؤسسات الدولة توخي الحذر والفرز الجيد لمن يتولون العمل القيادي بها وبخاصة المفاصل الحساسة بكل مؤسسة، مع الضرب بيد من حديد وبلا هوادة أو تردد على يد كل من تثبت خيانته لوطنه أو لمؤسسته، وعمالته لأي جماعة إرهابية.

وحذر وزير الأوقاف - في بيان اليوم الجمعة من جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية والجهات التي تمولها، أو تدعمها، أو تساندها، أو تستخدمها لخدمات مطامعها ومصالحها، وأجنداتها في تدمير الوطن، وتفرق كيان أمتنا ومنطقتنا، وتحولها إلى كيانات أو دويلات ضعيفة ممزقة.

وطالب وزير الأوقاف باليقظة التامة لهذه المخططات الخبيثة، والتعامل بحسم مع الخونة والعملاء، وقطع أي يد تحاول أن تعبث بأمن هذا الوطن وأمانه أو أن تنال من ثوابته الوطنية أو تعمل على هدم بنيانه، على أن ذلك كله إنما يحتاج إلى تضافر الجهود والوعي الشديد بما يخطط ويحاك لوطننا ومنطقتنا من أعدائها.

وأكد أن شعب مصر بحضارته العريقة الضاربة في جذور وأعماق التاريخ لأكثر من سبعة آلاف عام يدرك ما يخطط له أعداؤنا من استهداف لأمن الوطن والعمل على إدخالنا في دائرة الفوضى والتشرذم مستخدمين جماعة الإخوان الإرهابية وكتائبها الإلكترونية في الفساد والإفساد والتخريب والتدمير وبث الشائعات.
موضوعات متعلقة