اعلان

التفاصيل الكاملة لواقعة اغتصاب عم لابن شقيقه بالدقهلية

اغتصاب

إتهمت سيدة بمدينة بلقاس التابعة لمحافظة الدقهلية، شقيق زوجها، بالتعدى جنسيًا على نجلها.

تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من الرائد أحمد توفيق، رئيس مباحث المركز، يفيد بورود بلاغ من سيدة تهم فيه، شقيق زوجها، وعم طفلها ويدعى" إسماعيل ش" الذى يبلغ من العمر 31 سنة، بالتعدى جنسيٌا على نجلها الذى "يدعى محمود.م " ويبلغ من العمر 6 سنوات، وتم تحرير محضر بالواقعة.

واكد مصدر أمنى على انه تم القبض على المتهم والذى انكر فى التحقيقات على ارتكاب الواقعة، موضحًا أن المتهم " مسجل خطر"، سرقات، كما أكد على أن الكشوفات الأوليه فى المستشفى أكدت التعدى على الطفل جنسيًا، وهدد الشاب المتهم بإغتصاب نجل شقيقه بالإنتحار بقطع شرايينه، وذلك بعد تحرير والده الطفل محضر تتهمه بإغتصاب نجلها

وقام المتهم بجرح يده اليسرى مما إدى إلى إصابته بنزيف وعلى الفور تم نقل المتهم إلى المستشفى، وأكد مصدر طبى على أن المتهم قام بإصابة يده اليسرى بخدوش، مؤكدًا على أنه لم يحدث أى قطع لشرايين يده كما قيل وتم إجراء له الإسعافات الازمة.

أكد مصدر أمنى على أن التحقيقات الأوليه أثبتت أن المتهم بإغتصاب نجل أخيه فى مدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية، كان يقوم بإطفاء السجائر فى جسد الطفل، ويهدده بالكهرباء فى حالة الإفصاح عن الأمر.

كما أكد المصدر على أن جده الطفل من ناحيه والدته، أكد فى التحقيقات أيضًا على أن الطفل كان يبكى من الآلام دون أن يعلموا إصابته موضحة، أنهم علموا الواقعة بعد عدم استطاعة الطفل بقضاء حاجته، وقاموا بالكشف عليه، وأكد الطبيب على أن الطفل مصاب بإلتهابات حاده نتجية تعرضة للإغتصاب.

وأضافت جده الطفل فى التحقيقات:" بعد علمنا بالواقعة قومنا بإستجواب الطفل الذى شعر بالخوف، وكان مصمم على عدم الاعتراف، ولكن بعد التحدث معه كثيرًا أكد على ما قام بذلك هو عمه وقال:" كان بيقولى أنا بحطلك مرهم ولو قولت لحد هكهربك ".

كما أكدت على أن عم الطفل "المتهم"، كان يأتى للطفل إلى المنزل من بحجة أنه سيقوم بالعب معه وكانوا يظنون أنه يعشق ابن أخيه.

ومن جانبه، أمرت النيابة العامه ببلقاس بتحويل الطفل إلى الطب الشرعى.

من جانبه أدان رضا الدنبوقي، الناشط الحقوقي والمدير التنفيذي لمركز المرأة للإرشاد والتوعية القانونية، واقعة تعدى عم على نجل أخيه جنسيًا وهتك عرضه بمدينة بلقاس التابعة لمحافظة الدقهلية.

وطالب "الدنبوقي"، بالتحقيق في الواقعة ومعاقبة المتهم، وفقًا لنص المادة 268 من قانون العقوبات وإعلان نتائج التحقيق للرأي العام، موضحًا أن المادة المشار إليها تؤكد أن كل من هتك عرض إنسان بالقوة أو بالتهديد أو شرع في ذلك يعاقب بالسجن المشدد وإذا كان عمر من وقعت عليه الجريمة المذكورة لم يبلغ 18 سنة ميلادية كاملة أو كان مرتكبها أو أحد مرتكبيها ممن نص عليهم في الفقرة الثانية من المادة (267) تكون العقوبة السجن المشدد مدة لا تقل عن سبع سنوات، وإذا اجتمع هذان الظرفان معا يحكم بالسجن المؤبد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترجي وصن داونز في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل