اعلان

4 شواهد تؤكد زواج سمية الخشاب من أحمد سعد.. أبرزهم: شهادة ريم البارودي وتعاون الثنائي مؤخرًا

آثار خبر زواج الفنان أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب ردود أفعال واسعة، حيث أكدت الفنانة ريم البارودي، خطيبة الفنان أحمد سعد السابقة الخبر، بينما يطل علينا الأخير وسمية الخشاب بالنفي، وهو ما جعل جمهورهم يصاب بحيرة ما بين النفي والتأكيد.

ولكن من الواضح أن خبر الزواج حقيقي وذلك لعدة أسباب منها:

أولًا:" أن الفنان أحمد سعد وسمية الخشاب تعاونا مؤخرًا في عدد من الأعمال الفنية ومنها الألبوم الخيليجي للخشاب والذي يعكف على تلحين معظم أغانيه سعد، بجانب تلحين أغنيتها الجديدة في مسلسل "الحلال"، وهو ما استندت إليه ريم البارودي التي أكدت أنها من قامت وعرفت الثنائي ببعضهم.

ثانيًا: "شهادت الفنانة ريم البارودي بزواج سعد من سمية الخشاب، وذلك عبر صفحتها الرسميه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والتي قالت خلالها:" مبروووك ألف مبروووك جواز سمية الخشاب من صديقي وأخويا أحمد سعد ربنا يسعدكم يارب".

ثالثًا: "تعتبر البارودي هي الأقرب إلى الفنان أحمد سعد خلال الفترة الماضية وتهتم بأدق تفاصيل حياته، فيما أكدت مرة ثانية زواج سعد من سمية عبر صفحتها الرسمية على "الفيس بوك" قائلة:" للمرة الأخيرة الأكونت بتاعي ماتسرقش وأنا أعلنت خبر زواج أحمد وسمية ومعنديش أكتر من اللي قلتله وحقوله ربنا يسعدهم ويرزقهم الذرية الصالحة أنا ريم البارودي وبرد فقط على أصحابي المحترمين من الصحفيين شكرا الأكونت ماتسرقش".

رابعًا: "تحرص الفنانة سمية الخشاب على جعل زيجاتها سرية بعيدًا عن أعين الكاميرات، وتتقن الهروب من جميع الأخبار التي من الممكن أن تتسرب إلى الإعلام".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً