اعلان

"أرابكو"تطرح 10 مشروعات لعملائها بمعرض النخبة العقاري بالكويت

معرض النخبة العقاري بالكويت

أعلنت شركة "أرابكو" للإنشاءات والاستثمار العقاري، عن مشاركتها في معرض النخبة العقاري بدولة الكويت، الذي تنظمه مجموعة "إسكان جلوبل"، في الفترة من 1 مايو وحتى 5 مايو المقبل، تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة الكويتية، بمشاركة كبرى الشركات والمؤسسات العقارية المصرية والعربية والعالمية؛ تطرح خلالها 10 مشروعات مختلفة يتم تنفيذها بالتجمع الخامس فى مدينة القاهرة الجديدة.

وأوضح أحمد صيام، مدير عام الشركة، أن المشروعات المطروحة للعملاء يتم تنفيذها فى مناطق "النرجس - البنفسج - القرنفل – الأندلس - بيت الوطن"؛ بتكلفة استثمارية تصل إلى 100 مليون جنيه، على مسطحات بمساحات تترواح ما بين 600 إلى 750 مترًا مربعًا، وتترواح مساحات الوحدات ما بين 164 إلى 450 مترًا مربعًا، فيما يترواح سعر المتر من 7 إلى 10 آلاف جنيه نصف تشطيب.

وأضاف صيام، أنه يتم طرح المشروعات بعروض وتسهيلات متعددة لخدمة كافة شرائح العملاء، وخصومات تصل إلى 100 ألف جنيه للمتعاقدين خلال فعاليات المعرض، وفترة سداد تصل إلى 100 شهر.

وأشار إلى أن الشركة تستمر فى تواجدها في معظم الدول العربية من أجل ضمان الوصول الدائم إلى عملائها؛ من خلال مشاركتها فى المعرض الحالي ومعرض ايجى فيو بالعاصمة القطرية الدوحة، خلال شهر أبريل الماضى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً