اعلان

سمية الخشاب: "ريم بتغير على أحمد سعد ومش عايزة واحدة تقرب له"

سمية الخشاب

أثارت الفنانة ريم البارودي، جدلا واسعًا بعد أن نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي خبر زواج خطيبها السابق الفنان أحمد سعد، من الفنانة سمية الخشاب، وانتشر الخبر بقوة في ثوان قليلة.

وبرغم صدمة الفنان أحمد سعد، والفنانة سمية الخشاب، من الخبر الذي نشرته زميلتهما الفنانة ريم البارودي، جاء رد أحمد سعد أنه سيخرج عبر بيان صحفي ينفي فيه ما قيل ليقلل من غضب الفنانة سمية الخشاب.

أما الفنانة سمية الخشاب فعبرت عن غضبها الشديد وحزنها لما نشر عن زواجها من الفنان أحمد سعد ومما فعلته زميلتها الفنانة ريم البارودي، وقالت ربما الغيرة هي الدافع الذي تدرك اسبابه جيدا، وهي غيرة ريم على أحمد من أي سيدة تقترب منه.

بالرغم من محاولة نفي أحمد سعد وسمية الخشاب لخبر زواجهما وردًا على تصريحات كليهما، أكدت الفنانة ريم البارودي كل ما كتبته على حسابها على الفيس بوك، نافية أن يكون حسابها قد تعرض للسرقة، وأنهما قد تزوجا منذ 10 أيام وسوف تثبت صحة كلامها بالأدلة حتى لا يتم تكذيبها.

الفنانة ريم البارودي وأحمد سعد كانا مخطوبين سابقًا بعد علاقة حب قوية لكنهما انفصلا عدة مرات لينتهي الموضوع بشكل نهائي.

على الصعيد الآخر الفنانة سمية الخشاب متزوجة حاليًا وقد ذكرت أنها تعيش حياة زوجية سعيدة بالرغم من تردد شائعات طلاقها أما الفنانة ريم البارودي فتردد منذ أيام خبر خطبتها على شاب من خارج الوسط الفني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً