اعلان

مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن برنامج زيارة "مليكة" لجامعة طنطا

عقدت جامعة طنطا، اليوم السبت، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن برنامج زيارة الدكتور شريف مليكة أستاذ علاج الآلام بجامعة هوبكنز الأمريكية، للمستشفى التعليمي العالمي والتي تستمر لمدة يومين تحت رعاية الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بعمل رئيس الجامعة وبالتعاون مع مؤسسة "اسمعونا" بهدف الاتصال مع طيور مصر المهاجرة من الخبراء والعلماء فى كافة المجالات.

وأشاد الدكتور شريف مليكة خلال المؤتمر بالتقدم الكبير الذي يشهده المجال الطبي في مصر والمستوى المتميز للأطباء المصريين.. مشيرًا أنه سيقوم بمعالجة أكثر من 500 حالة من مرضى الآلام المزمنة الغير مصحوبة بأمراض سرطانية خلال زيارته للمستشفى التعليمي، مضيفًا أنه سيتم عقد محاضرة نظرية تعليمية للأطباء غدًا الأحد إلى جانب التدريب العملي خلال العمليات التي سيجريها للحالات المرضية.

وأشار الدكتور أمجد عبد الرؤوف عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية أنه من المقرر أن يجري الدكتور شريف مليكة عمليات جراحية في آلام الرقبة والظهر، وعلاج آلام عصب النساء، وآلام السرطان، والحزام الناري، وآلام مفصل الركبة والكتف.

ومن جانبه أفاد الدكتور جمال موسى مدير المستشفى بأن المستشفى حريص على توفير أحدث الإمكانيات والأجهزة الطبية على مستوى العالم لمساعدة الدكتور شريف مليكة في انجاز مهمته على أكمل وجه موضحًا أنه سيتم استقبال الحالات من مختلف محافظات مصر بعيادة الألم بالمستشفى التعليمي اليوم وغدًا.

حضر المؤتمر الدكتور شريف شحاته وكيل كلية الطب للدراسات العليا والبحوث عدد من الأساتذة الاستشاريين والاطباء والصحفيين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم