اعلان

بعد واقعة ذبح واغتصاب فتاة بطنطا.. نرصد أبرز جرائم اختفاء الفتيات

صورة ارشيفية

بعد واقعة ذبح فتاة بقرية شبشير بطنطا، والعثور عليها مذبوحة في منطقة زراعية، بدأت التحريات والتي تم الكشف من خلالها عن قيام سائق ميكروباص باستدراج الفتاة وذبحها، وإلقاء جثتها في تلك المنطقة.

ومن هنا ترصد بوابة « أهل مصر» أبرز جرائم اختفاء الفتيات، في الآونة الأخيرة، وكان أبرزها اغتصاب فتاة طنطا ومحاولة اغتصاب فتاة الطالبية من خلال الاستعانة بـ«توك توك».

ذبح فتاة بطنطا بعد اغتصابها:

توصلت تحريات مباحث الغربية إلى حل لغز ذبح فتاة من قرية شبشير الحصة التابعة لمدينة طنطا، والتي تم العثور عليها مذبوحة في منطقة زراعية، ومنذ تلقي مديرية أمن الغربية بلاغ بذلك، وبدأت التحريات والتي تم الكشف من خلالها عن قيام سائق ميكروباص باستدراج الفتاة وذبحها، وإلقاء جثتها في تلك المنطقة.

وبالقبض على السائق اعترف بفعلته وأكد أنه كانت تربطه علاقة آثمة بتلك الفتاة على حد قوله، وأنه عند التقدم لخطبة فتاة أخرى علمت بذلك وهددته بفضحه أمام تلك الفتاة، مما جعله يخطط لجريمته هذه وذلك من أجل إتمام خطبته من تلك الفتاة الأخرى.

اغتصاب طالبة بمدرسة شنشا بمركز أجا

تجرد مدرس من مشاعر الإنسانية، وقام باغتصاب فتاة بالدقهلية، وأكدت مصادر أنه تم إصدار قرار بفصل مدرس العلوم «شريف.م.ع»، 40 سنة، بمدرسة قرية «شنشا» الإعدادية التابعة لمركز أجا، وذلك بعد قيامه باغتصاب طالبة داخل المدرسة.

وكان مدرس العلوم بمدرسة «شنشا» الإعدادية بنات بمدينة أجا، عاشر فتاة بالصف الثالث الإعدادي داخل المدرسة، وحملت منه سفاحًا.

اختطاف فتاة واغتصابها في طريق الـ ''NA'' بمدينة نصر:

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الأحد، القبض على 3 ذئاب بشرية اختطفوا طفلة داخل توكتوك واغتصبوها تحت تهديد السلاح بمنطقة جبلية بمدينة نصر، وأمر اللواء خالد عبد العال، مدير الأمن بإحالتهم للنيابة العامة للتحقيق.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة مدينة نصر أول، مفاده تلقيه بلاغًا من كل من "دسوقي.ع"، 47 سنة، عامل، مقيم ـ دائرة القسم، وابنته "نبيلة.د"، 15 سنة، ربة منزل، بأنه حال قيام الثانية بشراء بعض السلع من كشك كائن بالمنطقة سكنها، فوجئت بثلاثة أشخاص " أدلت بأوصافهم التقريبية" قاموا بتهديدها بسلاح ناري وأسلحة بيضاء كانت بحوزتهم واصحبوها كُرهًا عنها بدراجة بخارية "توك توك" قيادة أحدهم إلى منطقة جبلية بطريق NA ـ دائرة القسم وتعدوا عليها جنسيًا بالتناوب كرهًا عنها وتحت تهديد الأسلحة حيازتهم، وعقب ذلك أطلقوا سراحها.

محاولة خطف فتاة داخل "توك توك" بالطالبية:

حاول 4 متهمين خطف فتاة عنوة عنها داخل توك توك للاعتداء عليها جنسيا بمنطقة الطالبية، إلا أن ضابطًا بالأمن المركزي أنقذ الفتاة وطارد المتهمين وأصاب أحدهم.

البداية كانت اثناء سير نقيب بالأمن المركزي وسمع صوت استغاثوا من فتاة حاول 4 شباب خطفها داخل توك توك، فتمكن النقيب من ملاحقتهم وأطلق الأعيرة النارية وأصيب المتهم الأول وأنقذ الفتاة وبلغ قسم شرطة الطالبية، وتم تشكيل قوة من المباحث للانتقال إلى مكان الواقعة.

وتمكن الضباط من ملاحقة باقي المتهمين وبإعداد الأكمنة لهمل نجحوا في القبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بالواقعة وأقروا بقيامهم بمحاولة خطف الفتاة للتعدي عليها جنسيا، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

مصدر أمني:

أكد مصدر أمني في هذا السياق، أن حالات خطف الفتيات لا تعتبر ظاهرة، نظرًا لأنها حالات فردية، قد تكون بسبب الاهمال الأسري للفتيات أو بسبب رجوع الفتاة متأخرة إلى منزلها في منطقة يخلو منها السكان.

وأضاف خلال تصريحات خاصة لـ«أهل مصر» أن هناك دوريات أمنية في مختلف المحافظات للحفاظ على الأمن وتحقيق الأمان للمواطنين، مشيرًا إلى أن الداخلية تبذل أقصي جهدها للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي (0-0) في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (لحظة بلحظة) | ضغط من تشيلسي