اعلان
اعلان

5 معلومات يكشفها بوستر برنامج رامز جلال الجديد

شارك الفنان رامز جلال جمهور صفحته الرسمية على موقع "انستجرام"، بوستر برنامج المقالب الجديد، الذي سيقدمه في رمضان المُقبل.

وعلق رامز على الصورة "اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا ومولانا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم.. بِسْم الله توكلنا علي الله والله المستعان".

يظهر رامز جلال ممسكا في يده فانوس رمضان وفي اليد الأخرى يقبض على الفك العلوي من سحلية تقف بجواره، وخلفية الصورة صحراء شاسعة، ويستطيع الجمهور من خلال البوستر الوقوف على خمس معلومات.

- رامز جلال لبرنامجه هذا العام اسم "رامز تحت الأرض"، ليكون الاسم النهائي بعدما تردد أن البرنامج سيحمل عنوان "رامز في أرض الخوف"

-سيتم عرض البرنامج على قناة MBC مصر، استمرارا للتعاون بين رامز والقناة والذي بدأ قبل أربع سنوات، مع تقديمهما عام 2014 برنامج "رامز قرش البحر"، وفي 2015 حمل برنامج المقالب عنوان "رامز واكل الجو"، وكان اللقاء بينهما العام الماضي من خلال برنامج "رامز بيلعب بالنار".

-ينفي البوستر ما تم تداوله حول أن رامز سيظهر هذا العام كشبح، ليرعب ضيوفه أثناء مرورهم بنفق تنقطع عنه الكهرباء.

-ويكشف البوستر عن فكرة المقلب، إذ تقوم على اصطحاب فريق رامز للضيف إلى منطقة صحراوية أثناء ذهابهم لمكان تصوير البرنامج المزيف، ليتفاجئ الضيف بوجود رمال متحركة تبتلع الأشياء، ويجد بجواره رأس سحلية، الأمر الذي يبث الرعب في قلبه، حتى يكتشف أنه مجرد مجسم تم تصنيعه خصيصا للبرنامج.

-نشر البوستر يؤكد انتهاء رامز من تصوير كافة حلقات البرنامج، وهو ما يشير إلى أنه نجح في استضافة 30 نجم على مدار حلقات البرنامج، بعدما تردد أن كثير من النجوم اكتشفوا المقلب ورفضوا الظهور في البرنامج، خاصة بعد الفيديو الذي نشره الإعلامي طوني خليفة يكشف فيه مساعدة الإعلامي اللبناني نيشان لرامز في خداع الجمهور، والتصوير أنهم سيشاركون في برنامج حواري لرمضان يقدمه نيشان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض