اعلان

وكيل "بوجبا" يواجه أزمة بسبب الصفقة الأغلى في التاريخ

يُعد منيو رايولا، واحد من أشهر وكلاء اللاعبين في كرة القدم نظرا لما يمتلكه من عقود لأشهر الأسماء في الساحرة المستديرة، وعرفناه وكيلا لأحمد حسام "ميدو"، أبرز محترف في تاريخ الكرة المصرية.

ويواجه رايولا، أزمة في الفترة الحالية بسبب الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم والتي تخص انتقال الفرنسي بوجبا من صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي لمانشستر يونايتد الإنجليزي.

وحسب ما ذكرته صحيفة ليكيب الفرنسية، فإن هناك شبه فساد مالي في صفقة انتقال بوجبا إلى مانشستر يونايتد، والتي كلفت الفريق الإنجليزي مبلغ 127 مليون يورو لإتمامها.

وأضافت الصحيفة بأن مينو رايولا وكيل اللاعب بول بوجبا كان وكيلًا عن مانشستر يونايتد ويوفينتوس أيضًا في الصفقة، وهو ما أدى إلى دفع مبالغ مالية طائلة.

وأكد التقرير على أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" سوف يفتح تحقيقا في تلك الصفقة بسبب شبهات الفساد وتضارب المصالح والأموال الطائلة في تلك الصفقة.

ويمتلك رايولا وكالة عدد كبير من اللاعبين يتخطى الـ50 أبرزهم زلاتان ابراموفيتش الذي يصفه دائما بـ"الصديق" ويذكره دائما بأمور إيجابية بسبب ما فعله رايولا في مسيرة السويدي.

وليس السلطان وحدة الذي يعمل رايولا وكيلا له، فهناك الحارس الإيطالي دوناروما لاعب ميلان، بجانب روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون وماريو بالوتيلي لاعب نيس الفرنسي وماتويدي لاعب باريس سان جيرمان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووول فودين