اعلان

"قومي المرأة": عقد مؤتمر (مصر تستطيع..بالتاء المربوطة) يوليو القادم

رئيسة المجلس القومى للمرأة الدكتورة مايا مرسي
كتب : اهل مصر

أشادت رئيسة المجلس القومى للمرأة الدكتورة مايا مرسي بالتعاون المثمر مع وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج السفيرة نبيلة مكرم فى إطلاق مؤتمر تحت عنوان (مصر تستطيع..بالتاء المربوطة)، والمزمع عقده يومى 2-3 يوليو القادم.

وصرحت الدكتورة مايا مرسي بأن المؤتمر يأتى فى إطار إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي عام 2017 عام المرأة المصرية، ويدعم قضايا المرأة التي يتبناها المجلس، مشيرة إلى أن المؤتمر يلقى الضوء على خبرة ونجاحات السيدات المصريات فى الخارج.

وأضافت أنه سيتم دعوة عدد كبير من أبرز النماذج الناجحة لسيدات مصر بالخارج في العديد من المجالات وصاحبات المبادرات المجتمعية للمشاركة وحضور المؤتمر، لافتة الى أن المؤتمر يهدف فى المقام الأول توجيه التقدير إلى المرأة المصرية بالخارج باعتبارها عماد الأسرة وسفيرة مصر بالخارج.

يذكر أن الدكتورة مايا مرسي قد التقت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج للتنسيق لتنظيم هذا المؤتمر، وعرض آليات العمل خلال الفترة المقبلة.

ومؤتمر (مصر تستطيع..بالتاء المربوطة) هو دمج لنجاح أكبر حملتين تم إطلاقهما فى مصر خلال الفترة الأخيرة، وهما حملة التاء المربوطة التى أطلقها المجلس، والتى تعتبر أكبر حملة لتمكين المرأة المصرية بالإضافة إلى سلسلة مؤتمرات (مصر تستطيع) التى تطلقها وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً