اعلان
اعلان

"صلاح.. تريزيجيه.. رمضان صبحى" أيهم يدخل جنة ليفربول

صورة ارشيفية
كتب : كمال حسن

ذكرت صحيفة "بليشتر ريبورت" الإنجليزية أن نادى ليفربول مهتم بالتعاقد مع الجناح المصرى رمضان صبحى لاعب ستوك سيتى الانجليزى.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة ليفربول ناقشت إمكانية التعاقد مع رمضان، ومنذ عدة أيام خرجت بعض التقارير الانجليزية القريبة من نادى ليفربول تبرز رغبة النادى الانجليزى فى التعاقد مع محمد صلاح نجم هجوم روما الايطالى.

ومنذ عدة أشهر خرجت بعض التقارير البلجيكية والتى اشارت الى استهداف يورجن كلوب المدير الفنى للفريق فى التعاقد مع محمود حسن "تريزيجيه" لاعب اندرلخت المعار لنادى موسكرون.

ولكن من الأقرب من بين الثلاثة للدخول فى جنة ليفربول؟

1- محمد صلاح:

اقرب اللاعبين للتعاقد معه خاصة فى ظل الامكانيات الفنية والمهارية التى يتمتع بها اللاعب خاصة، أنه يقدم مستوى مبهرًا جدًا هذا الموسم رفقة نادى روما.

بالاضافة إلى معرفة اللاعب بطبيعة الدورى الانجليزى عندما لعب مع نادى تشلسى عام 2014 قبل الرحيل إلى الدورى الايطالى.

2- رمضان صبحى:

يسعى يورجن كلوب للتعاقد مع رمضان صبحى النجم الصاعد بقوة خاصة أن ليفربول لا يملك بدائل قوية للثلاثى الهجومى فيرمينو ومانى وكوتينيو وما يرجح صفقة رمضان صبحى هو صغر سن اللاعب بالاضافة إلى أنه انسجم مع طبيعة الدورى الانجليزى هذا الموسم.

وشارك صبحى في 18 مباراة بقميص ستوك لكن لم يسجل أي هدفًا مكتفيًا بصنع هدفين فقط.

ويسعى ليفربول فى التعاقد مع رمضان صبحى نظرًا للرحيل المنتظر للبرازيليى فيليب كوتينيو إلى نادى برشلونة وعدم وجود بدائل قوية فى الفريق تعوض رحيل كوتينيو.

3- محمود حسن "تريزيجيه"

يسعى ليفربول للتعاقد مع تريزيجيه بعد مستواه المتميز الذى ظهر به اللاعب رفقة المنتخب المصرى فى كأس الامم الافريقية 2017 وظهر تريزيجيه بمستوى رائع من حيث النواحى الدفاعية والهجومية.

ويسعى نادى اندرلخت لاستعادة اللاعب بعد ظهوره بمستوى رائع رفقة ناديه موسكرون المعار إليه.

ويتميز تريزيجيه بسرعته ومهارته الرائعة، وهو مايبحث عنه ليفربول خاصة وان ساديو مانى يعانى من إصابات عدة بالاضافة إلى عدم استعادة ستوريدج لمستواه والذى يلعب كجناح أحيانًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو