اعلان
اعلان

دومينيك حوراني تخضع لعملية تجميل على الهواء (صور وفيديو)

دومينيك حوراني
دومينيك حوراني

وصل قطار برنامج تلفزيون الواقع "دومينيك حول العالم" للنجمة اللبنانية دومينيك حوراني، إلي محطته الأخيرة ليعلن انتهاء الموسم الثاني بنجاح لافت للنظر وإشادة من الجميع، وهو البرنامج الذي يعرض أسبوعيًا -كل خميس- عبر شاشة قناة "أغاني أغاني".

لبنان هي الحلقة التي تختم مشوار "دومينيك حول العالم" في الموسم الثاني، وتقوم دومينيك بجولة مثيرة للغاية داخل قريتها تستعيد فيها ذكريات الطفولة وتبحث عن حب أيام زمان، في لقاءات شيقة يتحدث فيها المسنين عن مغامراتهم العاطفية وحب وزواج أيام زمان.

كما تناقش "دومينيك" خلال الحلقة عدد من الأمور الهامة منها كيف تغير الزمن وسر زواج جميع أهل هذه القرية من دون حب؟ وكيف كانت المادة تحدد مصير العائلات في القرى خاصة الفلاحين، وفي هذه الحلقة أيضًا تتحدث دومينيك عن عمليات التجميل التي خضعت لها، وتعطي رأيها فيها بصراحة وتخضع لتجميل مباشر على الهواء.

يذكر أن النجمة دومينيك حوراني، تتواجد حاليًا بالقاهرة للانتهاء من تصوير مشاهدها الأخيرة بالمسلسل الدرامي "سرايا حمدين" والمقرر عرضه قريبًا على إحدى القنوات الفضائية عقب الانتهاء من عملية المونتاج، والمسلسل تشارك في بطولته أمام الممثل سامح حسين، وهو من إنتاج شركة "بلاك أند وايت" لمالكها المنتج ياسر سليم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً