اعلان

مدير أمن سوهاج يشهد جلسة صلح بين عائلتي القط والشيخ مخلوف (صور)

صورة من الخبر
صورة من الخبر

شهد الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، اليوم السبت، مراسم جلسة الصلح التى تمت بين عائلتي أل القط وال الشيخ مخلوف بقرية مزاتة شرق التابعه لمركز ومدينة دار السلام.

جاء ذلك بحضور اللواء مصطفى مقبل مساعد وزير الداخلية مدير امن سوهاج، واللواء خالد الشاذلي مدير المباحث الجنائية، والنائب طارق رضوان، والنائب جابر الطويقي عضوي مجلس النواب عن مركز دار السلام، واللوء احمد عبد العظيم مساعد مدير الامن لفرق الشرق، ولفيف من القيادات الامنية والشعبية والتنفيذية ورجال الدين ولفيف من العمد والمشايخ وكبار العائلات بالقرية والقرى المجاورة والذين حضروا للمشاركة فى مراسم جلسة الصلح.

وأعرب عبد المنعم عن شكره للعائلتين ولجنة المصالحات بالمحافظة ورجال الامن ورجال الدين وكل من ساهم ولو بكلمة طيبة فى اتمام الصلح، وأسدل الستار على الخصومة التى استمرت لمدة عام سنوات بين العائلتين واداء القسم الخاص بالصلح وسط فرحة عارمة من الحضور.

وأعلن تلبية احتياجات القرية كهدية للصلح بين العائلتين حيث تم إدراج انارة مدخل القرية القديم نجوع مازن شرق – مزاته شرق بوضع عشر أعمد انارة ضمن خطة العام القادم، وسيتم تزويد القرية بكشك كهرباء على النيل لتغذية شبكة الكهرباء بالقرية وسيتم عمل شبكة رى تفصل بين قرية مزاته شرق وقرية النصيرات.

وأكد المحافظ أن هدية الصلح الكبرى هى محور كوبرى جرجا دار السلام الذى سيتم افتتاحه خلال الساعات القليله المقبله بحضور رئيس الجمهورية مشيرا أن الكوبري يربط بين مركز ومدينة جرجا غرب النيل ومركز ومدينة دار السلام في الشرق ليوفر علي أهالي ومواطني المركزين أكثر من 60 كم يتكبدها المواطن في الوصول إلى أحد الجانبين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم