اعلان

انسحاب ثلاث أعمال درامية في الوقت الضائع من السباق "الرمضاني"..أخرهم "بين عالمين"

صورة تعبيرية

يبدو أن الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد قد انعكس ظلها على الدراما الرمضانية هذا العام، وهو ما جعل الكثير من الأعمال الدرامية تتساقط واحد تلو الآخر.

"نوح"

فبعد ان أعلن مؤخرا ًالقائمين على مسلسل "نوح"، خروج العمل بشكل نهائي من السباق الرمضاني، بسبب كم المشاكل التي قابلتهم بداية من مرض ايمي سمر غانم والتي تشارك في بطولتة بجانب زوجها الفنان حسن الرداد، الى ضيق الوقت وعدم امكانية أنجاز العمل، للعرض خلال الشهر الكريم.

يذكر أن مسلسل "نوح" من بطولة حسن الرداد، إيمى سمير غانم، وحازم سمير، ومريم حسن، وروجينا، وعزت أبو عوف، وهيدى كرم، وأحمد عبد الله محمود، ورانيا منصور، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد على.

مسلسل "الطوفان"

فاجأ المنتج ريمون مقار الجميع، بإعلانة انسحاب مسلسل "الطوفان"، من السباق الرمضاني المقبل، خلال بيان له وجه خلالة الشكر الى فريق العمل والمخرج خيري بشارة، موضحًا ان الشركة رأت ان العمل يحتاج الى مزيد من الوقت حتى يخرج بشكل يناسب المشاهدين.

يذكر أن مسلسل "الطوفان" من بطولة كوكبة من النجوم منهم وفاء عامر وشقيقتها أيتن وماجد المصري وفتحي عبد الوهاب ومجدي كامل، وأحمد زاهر وروجينا وهنا شيحة ودانا حمدان وعلا غانم وعبير صبري وصلاح عبد الله وأحمد بدير وحسن حسني.

مسلسل "بين عالمين"

أصدرت قناة "cbc"، بيانا إعلاميا منذ قليل للأعتذار للمشاهدين عن عدم إذاعة مسلسل "بين عالمين"، خلال السباق الرمضانى المقبل، بسبب ضيق الوقت.

وجاء في البيان: "اعتذرت أسرة مسلسل "بين عالمين"، المخرج والسيناريست والفنانين طارق لطفى وهشام سليم ولقاء الخميسى وفيدرا وحازم سمير وجميع صناع العمل، للمشاهدين الكرام عن عدم تمكنهم من المشاركة فى سباق رمضان 2017، لأسباب تتعلق بضيق الوقت".

وتابع البيان: "قدمت أسرة المسلسل شكرها للمنتج تامر مرسى على دعمه الكامل والمستمر، كما اعتذرت لمجموعة قنوات cbc شاكرة تفهمها لأسباب تأجيل العرض حتى يخرج المسلسل عند مستوى توقعات الجمهور المصرى والعربى وبما يليق بطموح صناعة فى هذا العمل المتميز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-2) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | محاولات من ليفربول