اعلان
اعلان

أبرزهم نوال الزغبي.. نجوم الغناء يتنافسون على تترات مسلسلات رمضان ٢٠١٧

كتب : منة سالم

يتنافس نجوم الغناء في الوطن العربي على غناء تترات الأعمال الدرامية المقرر عرضها في المارثون الرمضاني لما تحققه الأغاني من نجاح وأنتشار تصل به إلي ملايين المشاهدين.

وفيما يلي يرصد " أهل مصر" أهم الفنانين المشاركين في غناء تترات مسلسلات رمضان.

مسلسل "لأعلي سعر"

كشفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي الستار عن أغنية "الناس العزاز " الخاصة بتتر مسلسل "لأعلي سعر" من كلمات مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أحمد الموجي وأمين نبيل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول فتاة تحترف البالية وتتعرض لعديد من الصعوبات في حياتها ويشارك في بطولة العمل نيللي كريم، وأحمد فهمي، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

مسلسل "حلاوة الدنيا"

وتستعد المطربة شيرين عبد الوهاب لغناء أغنية التتر الخااص بمسلسل "حلاوة الدنيا"، الذي تدور احداثه حول (أمينة) التي تكتشف قرب موعد زواجها أنها مريضة بالسرطان، لتتغير في هذه اللحظة كل ما كانت ترتب له، ولتبدأ في إعادة النظر في علاقتها بمن حولها.

ويشارك في بطولة العمل مجموعة كبيرة من الفنانين من بينهم هند صبري، ظافر العابدين، حنان مطاوع، أنوشكا، رجاء الجداوي، أحمد حاتم تأليف إنجي القاسم وإخراج حسن المنياوي.

مسلسل "أرض جو"

وتشارك الفنانة سميرة سعيد، من خلال أغنية التتر الخاص بمسسل "أرض جو" للفنانة غادة عبدالرزاق، وهناك أنباء حول عكوف " الديفا علي إختيار الألحان والكلمات الخاصة بالعمل.

أرض جو بطولة غادة عبدالرازق ومحمد كريم وأحمد العوضي وفريال يوسف ومن تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج محمد جمعة.

مسلسل "رمضان كريم"

أعلنت الصفحة الرسمية لشركة "السبكي فيلم للإنتاج الفني"، عن غناء الفنان حكيم لاغنية التتر الخاصة بمسلسل " رمضان كريم " المقرر عرضه بالموسم الرمضاني لهذا العام.

ويشارك في بطولة مسلسل "رمضان كريم" روبى، شريف سلامة، ريهام عبد الغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، صلاح عبد الله، محمد لطفى، وشيرين الطحان، صبرى فواز، كريم عفيفى، سلوى عثمان، وتأليف أحمد عبد الله، إنتاج أحمد السبكى فى أولى تجاربه الإنتاجية فى الدراما.

مسلسل "الحرباية"

كما وضعت الفنانة هيفاء وهبي صناع مسلسل " الحرباية " في مأزق بسبب أعتذارها عن غناء تتر المسلسل وأكتفائها بالمشاركة في تمثيل العمل.

لترشح الشركة المنتجة الفنانة نانسي عجرم لغناء تتر المسلسل وهي بدورها لم تبدي أي رد بقرارها النهائي قبل دراسة الفكرة.

مسلسل "الحرباية"، يشارك في بطولته إلى جانب هيفاء وهبي كلًا من دينا ومحمود عبد المغني، منذر رياحنة، رحاب الجمل، مصطفى فهمي، خالد كمال، أحمد فهمي وغيرهم، ومن تأليف أكرم مصطفى وإخراج مريم أحمدي.

مسلسل "ريح المدام"

كما صرح المنتج هشام الجنيني عن إستعداد الفنان هشام عباس لغناء تتر مسلسل "ريح المدام" ومن المفترض أن يقوم بكتابة كلمات الأغنية الشاعر أيمن بهجت قمر ويقوم بتلحينها الملحن عمرو مصطفي.

مسلسل "ريح المدام" بطولة أحمد فهمى، أكرم حسنى، مى عمر، وآخرون، ومن تأليف تامر إبراهيم وولاء الشريف، وإخراج كريم العدل

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً