اعلان

حملات مستمرة لاسترداد أراض الدولة بقنا

صورة ارشيفية

بدأت الأجهزة الأمنية والتنفيذية في محافظة قنا، منذ قرابة يومان، في شن حملات مستمرة على التعديات على أراض الدولة في بقع مختلفة بمدن ومراكز المحافظة، وذلك تنفيذًا لقرار عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

من جانبه قال اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، في تصريحات خاصة لـ"اهل مصر" إن الأجهزة الأمنية والتنفيذية في المحافظة شنت حملات مكثفة خلال الأيام القليلة الماضية على المتعدين على أراض الدولة بمركز نجع حمادي، وبطريق "نجع حمادي-قنا" الصحراوي لاسترداد أراض الدولة تطبيقًا لقرار رئيس الجمهورية.

وأوضح المحافظ في سياق تصريحاته، أن الأجهزة التنفيذية تمكنت من استرداد 228 فدان بصحراء قرية هو التابعة لمركز نجع حمادي، ومستمرة في شن حملاتها لإسترداد أراضي الدولة.

وأضاف الهجان أنه جارِ حصر التعديات على أراضي الدولة، تمهيدًا لحملة الإزالات التي ستشنها القوات المسلحة والداخلية لإزالة التعديات الغير قانونية لاسترداد هذه الأراضي، قبل انتهاء المدة المقررة وهي شهر، من زيارة الرئيس لقنا، مع تقنين أوضاع من استصلحوا هذه الأراضي.

يُذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أثناء زيارته لقنا الأحد الماضي، كلّف جهازي الجيش والشرطة بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية والرقابة الإدارية، بإزالة التعديات على أراضي الدولة بالقوة قبل شهر،.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل