اعلان
اعلان

أرقام واحصائيات قبل مباراة ليستر سيتي وتوتنهام هوتسبير

تتوجه أعين عشاق الكرة الإنجليزية مساء اليوم الخميس إلى ملعب كينج باور ستاديوم الذي يحتضن مباراة من العيار الثقيل ، وذلك عندما يحل توتنهام ضيفاً على ليستر سيتي في الجولة المؤجلة من المرحلة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى توتنهام لتحقيق الفوز الرابع عشر على التوالي في بطولة الدوري الإنجليزي بعدما ضمن حصوله على المركز الثاني المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم ، في حين يبحث ليستر سيتي عن تحقيق الفوز السادس على التوالي في ميدانه.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

1- بعد هزيمته على ميدانه في مباراة واحدة من أول سبع مباريات في الدوري الإنجليزي ضد توتنهام ، فلم يفز ليستر سيتي في مبارياته الثلاثة الأخيرة ، محققاً هزيمتين وتعادل.

2-توتنهام خسر مرة واحدة فقط في آخر خمس مباريات أمام ليستر سيتي في جميع المسابقات منذ بداية الموسم الماضي ، لكنه فاز في مباراة واحدة وتعادل في ثلاث مناسبات.

3- ليستر سيتي فشل مرة واحدة فقط في التسجيل على ميدانه ضد توتنهام في آخر عشر مباريات في الدوري الإنجليزي ، وذلك خلال هزيمته بهدف دون رد في أبريل عام 2000

4- توتنهام فاز مرة واحدة فقط من آخر 24 مباراة خارج ميدانه في الدوري الإنجليزي أمام حامل اللقب ، ضد مانشستر يونايتد في يناير 2014 ، فيما خسر 20 مباراة وتعادل ثلاث مرات.

5- ليستر سيتي بقيادة كريج شكسبير فاز في آخر خمس مباريات على ميدانه في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن فريق الثعالب لم يفز في ست مباريات متتالية منذ مارس 1966.

6- المهاجم الإنجليزي هاري كين سجل منذ بداية شهر سبتمبر الماضي ما مجموعه 22 هدفاً في 25 مباراة شارك بها في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مع توتنهام.

7- توتنهام فاز في 13 مباراة على التوالي في بطولة الدوري الإنجليزي ، وهو على بعد فوز واحد من الرقم القياسي الذي يبلغ 14 فوزاً على التوالي بين يناير وأكتوبر من عام 1987.

8- مارك ألبرايتون شارك في تسجيل سبعة أهداف من آخر عشر مباريات في الدوري الإنجليزي تحت قيادة شكسبير ، حيث سجل هدفان وصنع خمس تمريرات حاسمة ، مقابل تمريرة حاسمة واحدة في 21 مباراة مع كلاوديو رانييري هذا الموسم.

9-كريستيان إريكسن صنع 13 تمريرة حاسمة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مع توتنهام ، وهو على بعد تمريرة حاسمة واحدة فقط من دارين أندرتون الذي صنع 14 تمريرة حاسمة مع السبيرز في موسم 1994-1995.

10- توتنهام حصل حتى الآن على 80 نقطة في الدوري الإنجليزي ، في حال فوزه في مباراة الغد فسوف يتجاوز عدد النقاط التي حققها ليستر سيتي عندما فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي عندما جمع 81 نقطة.

11- توتنهام حصل على 80 نقطة في 36 مباراة وسوف ينهي الموسم في المركز الثاني ، وبالتالي هو أعلى رقم من النقاط يحققه صاحب المركز الثاني في الموسمين الماضيين ، آرسنال 71 نقطة في موسم 2015-2016 ، مانشستر سيتي 79 نقطة في موسم 2014-2015.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس