اعلان
اعلان

فى اليوم الثالث لـ"كان".. الخيول للتأمين.. والحضور إيرانى.. ليلى كولينز تضع "تاتو" عن الحب

مهرجان كان
كتب :

فى اليوم الثالث من مهرجان كان السينمائى الدولى شهد اليوم العديد من الفعاليات والأنشطة السينمائية وسط تأمين كبير لمحيط المهرجان، سواء عن طريق دوريات الخيول التى تجوب المكان أو أفراد الشرطة.

وظهرت اليوم النجمة ليلى كولينز بطلة فيلم Okja بتاتو على ظهرها عن الحب ومرسوم به فتاة عارية تجلس على زهرة، فيما أثار الجدل الممثل التايلاندى بانيا ييمومفاىالمشارك فى فيلم A Prayer Before Dawn بكثرة الوشوم التى غطت ملامحه، بينما لفت الأنظار المخرج جى آر مخرج الفيلم الوثائقى Visages، villages مع المخرجة أجنس فاردا بحركاته البهلوانية على السجادة الحمراء.

فيما زين صناع الفيلم الإيرانى المتنافس بمسابقة نظرة ما فى مهرجان كان السينمائى بدورته الـ70 الفعاليات، وهو الفيلم الذى يعرض بعنوان Lerd وتحت عنوان بالإنجليزية A Man of Integrity وهو من إخراج المخرج الإيرانى محمد راسولوف ومن بطولة الفنانة Soudabeh Beizaee وNasim Adabi والفنان Mohammad Akhlaghirad.

ومن المقرر أن يعرض بعد قليل فيلم "Okja" ضمن المسابقة الرسمية للمهرجان، وهو العمل الذى قام بكتابته وآخر اجهبونج جون هو، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم العالميين من أبرزهم تيلدا سوينتون وبول دانو جايك جيلينهال.

يروى "OKJA" قصة فتاة تدعى "ميجا" تواجه الواقع بقسوته، حيث تسعى بكل قواها لكى تمنع شركة متعددة الجنسيات من اختطاف صديقتها المقربة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل