اعلان

نجوم الفن يصلون حفل "كاتيا أفيرو " شقيقة كريستيانو رونالدو (صور)

تتألق الليلة شقيقة كريستيانو رونالدو، في حفل أكوا بارك، شرم الشيخ وبحضور أحمد أبو هشيمة، وكامل أبو علي ومجموعة كبيرة من الشخصيات العامة في مجال السياحة ووزير السياحة وحرم أحمد رزق.

وقام مساء أمس الخبير السياحي كامل أبو علي، وحرمه بصحبة رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة وضيوفهم من أفراد عائلة أسطورة كرة القدم العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو، في متابعة الترتيبات.

وسيقام الحفل في منطقة الصوت والضوء بقرية أكوا بارك شرم الشيخ ويضم المكان نماذج عديدة لمعالم مصر منها مجموعة من المعابد من الأقصر وأسوان، بالإضافة إلى الأهرامات وأبو الهول والقلعة.

وتم مناقشة جدول حفل مساء اليوم الجمعة، على أن تبدأ المغنية الأشهر في البرتغال كاتيا أفيرو، فقرتها الغنائية في تمام العاشرة مساء، وبعد المعاينة تم إقامة حفل عشاء مميز بحضور وزير السياحة يحيى راشد والسيد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء واللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر.

وكانت أسرة كريستيانو رونالدو قد تواجدت في شرم الشيخ للمشاركة في افتتاح الباتروس، اكوا بارك ليغادروا بعد ذلك لمدينة الغردقة للقيام بجولة سياحية هناك وقد منعت ظروف الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا مهاجم النادي الملكي من الحضور مع أسرته.

جدير بالذكر أن المشروع السياحي الباتروس أكوا بارك الذي سيتم افتتاحه الليلة يعد إصرارًا على إقامة المشروعات الضخمة لتكون بمثابة رسالة قوية للخارج قبل الداخل، المشروع تصل استثماراته لمايار جنيه ويقام علي مساحة ٢٢٠٠ ألف متر مربع بمنطقة هضبة أم السيد بشرم الشيخ ويضم فندق ٥ نجوم على أعلي مستوى من التجهيز، كما يضم وهو المهم أكبر مدينة ألعاب مائية في الشرق الأوسط على مساحة ٨٠٠ ألف متر مربع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً