اعلان

عميدة طب القاهرة: طالب الأفلام الإباحية حافظ للقرآن

كشفت الدكتورة إيمان بكر عميد كلية الطب البيطري جامعة القاهرة، أن الطالب الذي أثيرت حوله أزمة صباح اليوم، عن ابتزاز صديقاته بأفلام إباحية مزورة لهم، موضحةً أن تلك القضية منذ أيام في النيابة، ولكن تم التكتم عليها لإسقاط الطالب، وبالفعل فور سقوطه في أيد النيابة تم إعلان القضية وآثارتها داخل الكلية.

وأكدت في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن الكلية أخذت كافة الإحتياطات لمنع دخول الطالب إلى الكلية، ولكن الغريب هو حضور أخيه للمطالبة بالملف الخاص به، مشيرةً إلى أنها رفضت ذلك لحين الانتهاء من التحقيق بالكلية حيث تم تحويل الطالب إلى مجلس تأديب لبحث القضية، حيث يمكن أن تصل العقوبة إلى رفض نهائي من الكلية.

ولفتت إلى أن والد الطالبة تواجد اليوم داخل الكلية وشكرته على ذلك؛ وأكدت الطالبة أن هناك طالبات آخريات تعرضن للإبتزاز، وبالتالي طلبت منهن أن يتقدموا إلى إدارة الكلية بشكوي تفصيليه، وذلك لتعزيز القضية ولإصدار حكم رادع ضد الطالب، حيث كان هناك حالة من الغضب الشديد بين طلبة الدفعة ضد الطالب، وحاولت إدارة الكلية امتصاص غضب الطلبة.

وأكدت أنها قامت بإستجواب أصدقائه الذين كشفوا أنه حافظًا للقرآن الكريم إلى جانب أنه شاعر ورسام، ويقوم بالعديد من الأنشطة داخل الكلية إلى جانب نشاطه الخيري لزملائه، والأغرب من ذلك أنه يرفض التواجد داخل مجموعة تسب أو تشتم بألفاظ بزيئة، وهذا يطرح تصورًا أن قد يكون مريضًا نفسيًا.

الجدير بالذكر أن طالبة بكلية الطب البيطري جامعة القاهرة، تقدمت ببلاغ ضد زميلها بالكلية حيث قام بتهديدها بنشر فيديوهات إباحية مزيفة لها، لافتة إلى أن المتهم تواصل معها برسائل تهديد على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" واكتشفت أن زميلها بالكلية استطاع اختراق حسابها.

وكانت محكمة جنح الجيزة قضت بمعاقبة طالب كلية البيطري بجامعة القاهرة بعد نشره فيديوهات إباحية مزيفة لزميلاته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً