اعلان

"جوابات وورد وشيكولاته".. 5 هدايا تنتظرها الفتاة في عيد ميلادها

تظل الفتاة في حالة من الانتظار طويل المدى، حتى يأتي عيد ميلادها، ومع اقتراب الموعد، يتحول الانتظار إلى حالة من التأهب الشديد، فعيد الميلاد، يشكل لدى الفتاة مناسبة خاصة ومميزة، لأنها تنتظر في ذلك الوقت، هدايا متنوعة، مثل هدية من والدتها تشعرها بالحنان وتذكرها بأيام طفولتها، وهدية من الأب تشعرها بالأمان، ولا يمكن أن نغفل عن هدية الحبيب التي تشعرها بأنه مصدر البهجة في حياتها، لأنها في ذلك الوقت قد تكون وضعت حبيبها في مكانة الأب لديها، بالإضافة إلى هدايا أصدقائها.

وترصد "أهل مصر" في النقاط التالية "5 هدايا تنتظرها الفتاة في عيد ميلادها":

1- بوكية من الورود الرقيقة وشيكولاته:

تمثل الورود الرقة والرومانسية التي تحلم بها كل فتاة، فالرومانسية هي جزء كبير من شخصية أغلب الفتيات، ودائمًا ما تنتظر الفتاة في عيد ميلادها الورود بمختلف أنواعها من حبيبها وزوجها أو خطيبها.

ولا تغيب الشكولاته عن مرافقة بوكيه الورد، لأنها تعتبر مصدر السعادة والبهجة لدي الفتاة، وعلى وجه الخصوص الشيكولاته تكون قادرة في أغلب الأحيان على تغير مزاج الفتيات، المعروف بإنه متقلب.

2- ألبوم صور يجمعها بأصدقائها:

تحتاج الفتاة من أصدقائها أن يوثقوا لحظات فرحهم التي قضوها سويًا، ولهذا ترغب أن يفاجئها أصدقائها بالبوم صور يجمعهم في لحظات مختلفة، والهدف من هذا الألبوم هو تذكر اللحظات السعيدة مع الأصدقاء، التي يتم قضاء الوقت برفقتهم أكثر من العائلة.

3- الاكسسوارات والملابس:

الاكسسوارات جزء لا يتحزأ من ملابس شريحة كبيرة من الفتيات، ولهذا تكون على قائمة الهدايا التي تنتظرها الفتاة في عيد ميلادها، بالإضافة إلى انتظار الهدايا التي تتمثل في قطع الملابس المتنوعة، لأن الفتيات بطبيعة الحال تعشق الموضة، وهذه النوعية من الهدايا تنتظرها الفتاة من أصدقائها المقربين.

4- الميك آب والبرفان:

لا يخلو تفكير فتيات هذا الجيل، من انتظار الهدايا المتمثلة في الميك آب والبرفان، فهذه الهدايا تمثل احتياجات يومية في حياة الفتاة، ولهذا تنتظر أغلب الفتيات هذه الهدايا من أشقائها وأصدقائها في عيد ميلادها.

5- الهدايا التي تعيد ذكريات الماضي:

تعشق نوعية من الفتيات أقتناء الهدايا التي تعيدها إلى زمن الماضي، الذي يتمتع بالفخامة والرقي، وتتمثل هذه الهدايا في مشغل الأسطوانات، والتحف التاريخية، والجوابات التي تعبر عن كلمات الحب، وتنتظهر الفتاة هذه النوعية من الهدايا من والدها في أغلب الأحيان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً